استقطبت حلبة مرسى ياس، يوم الأمس، أكثر من 400 عائلة للمشاركة في فعالية "عطاء لاينسى"، التي سادتها الأجواء الرمضانية، إذ كانت بداية الحدث مع وجبة الإفطار، وتلتها مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي قدمتها مجموعة من المبادرات المجتمعية في أبوظبي.   

أقيم الحدث بمدرسة ياس للسباقات في حلبة مرسى ياس وبالتعاون مع مبادرة "ذا ماما بير كلوب"  و"منارة الأمل" و"ذا موفمنت أبوظبي" ومجموعة "التلعثم في الإمارات"، كما وشارك الأطفال مع عائلاتهم بمجموعة من الأنشطة المفيدة والحافلة بالمتعة والمرح. 

تهدف فعالية "عطاء لاينسى" إلى إبراز قدرة أصحاب الهمم من خلال مشاركتهم اللعب والأنشطة التدريبية مع أقرانهم من الأطفال غير المعاقين مما يعزز تفاعلهم، وهذا ما ينمي الثقة في نفوسهم ويجعل المجتمع شامل للجميع.

كما وتهدف فعالية المجتمعية إلى تحفيز وتشجيع الأشخاص من ذوي الإعاقة لخوض التجربة وكسر حواجز الخجل والعزلة والتضامن معهم ومساندتهم لإثبات قدراتهم ومهاراتهم التي تفوق أحيانًا غير المعاقين.

وبالإضافة إلى الأجواء المميزة للفعالية، فقد اكتظت الحلبة من الجهة الأخرى بمئات المشاركين في برنامج "تدرب في ياس" التي تقام برعاية أكتف لايف من ضمان أسبوعيًا، إذ توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الرياضة في الدولة مسار تدريب فريد وآمن، لممارسة ركوب الدرجات الهوائية أو الجري أو التنزه مع العائلة وقضاء أوقات ممتعة على مسار الفورمولا1.