أعلنت مجموعة فنادق ريكسوس عن الافتتاح المبدئي لفندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس يوم السبت الموافق 24 يونيو الجاري.
وقالت المجموعة في بيان لها اليوم ان هذا الفندق الراقى يعد إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في إمارة دبي ودولة الامارات .
ويرحب  "ريكسوس بريميوم دبي" بالضيوف والزوار لقضاء عطلة العيد والصيف والاستمتاع بالمزايا الحصرية التي يوفرها لهم في أجواء من الفخامة على شاطئ بحر الجميرا الخلاب . وبإمكان الضيوف والنزلاء قضاء امتع الأوقات في نادي "نايتشورلاند سبا" الصحي او تناول الوجبات في مطعم "تيركواز" الذي يقدم الماكولات العالمية والتركية إضافة إلى " كريستال لونج " الراقي في بهو الفندق , كما أن مطعم " شاطئ أزور " جاهز لاستقبال الضيوف على شاطئ البحر مباشرة للاستمتاع بأطيب المأكولات الآسيوية .
ويطل هذا الفندق المكون من 35 طابقاً على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى. 
يضم الفندق ذو الخمس نجوم 414 غرفة وأجنحة تطل على شاطئ البحر و تسعة مطاعم و ردهات منها مطعم "تيركواز" و "لويجيا" الإيطالي و "لوك، ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب كرافت بيرجرز أند شيكس" و غيرها. يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع ل10 و 150 ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل700 ضيف .
 و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية الذي يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".
وقال السيد فتاح تامنجى مؤسس ورئيس مجموعة فنادق ريكسوس العالمية : " نحن سعداء لاطلاق هذا الفندق الفاخر في دبي عروس منطقة الخليج العربية ودرة السياحة في الشرق الأوسط "
وأضاف قائلا " نحن نعتقد ان هذا هو الوقت الأمثل لزيادة عدد فنادق المجموعة في دبي حيث يستمر السوق الاماراتي في تحقيق نمو قوي و سنعمل على مواصلة رفع مستوى العلامة التجارية كأحد أهم وجهات الضيافة في العالم".
و أضاف قائلا: "يتميز فندق "ريكسوس بريميوم دبي" بموقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف و سيكون الفندق أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي".
وكشف السيد تامنجى ان مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.