أعلن استديو Electus للترفيه والإعلام، التابع لشركة IAC المسجلة في بورصة ناسداك بالرمز IAC، اليوم عن تجديد Electus International لشراكتها متعددة السنوات مع OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم محتوى Bellator MMA™ للفنون القتالية المختلطة من إنتاج Viacom إلى المنطقة.

وبإدارة خبير الترويج المخضرم سكوت كوكر، تعتبر Bellator MMA™ إحدى أسرع الامتيازات الرياضية نمواً في العالم، حيث سجلت هذا العام معدل مليون مشاهد لكل فعالية تنظمها عبر تلفزيون Spike TV، بنمو نسبته 26% مقارنة بالعام السابق. وخلال الأشهر الـ 12 الماضية، شهد دوري المباريات حضوراً قياسياً تزامن مع التوسع العالمي الكبير وزيادة عدد الرعاة وإضافات مستمرة إلى قائمة لاعبيه. 

بهذه المناسبة قال إيدي دالفا، النائب التنفيذي للرئيس لمشاريع المحتوى والبرامج في Bellator MMA™ لدى مجموعة Viacom Global Entertainment: "لطالما كانت OSN شريكاً استراتيجياً وفياً لـ Bellator حيث لعبت دوراً رئيسياً في النمو العالمي الهائل الذي حققته مؤخراً". 

من جانبه قال أندي ووركمان، نائب الرئيس للبرامج الرياضية والإنتاج في OSN: "نركز بصورة رئيسية على تقديم أفضل محتوى حصري لعملائنا، وتقدم هذه الشراكة مع Electus لتوفير محتوى Bellator في المنطقة خطوة مميزة نثق بأنها ستنال استحسان واهتمام كل عشاق الفنون القتالية المختلطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تمثل أيضاً إضافة مثالية إلى المحتوى المميز الذي يقدمه تلفزيون Spike الذي يحظى بشعبية كبيرة ولا سيما بين فئة الشباب. وسنواصل العمل على توفير قيمة أكبر لمشتركينا من خلال هذه الشراكات العالمية الهامة". 

وتتضمن قائمة الأحداث المنتظرة من Bellator اثنين من أكبر اللقاءات في تاريخها وهي: Bellator 179: Daley vs McDonald والذي سيقام في ويملبي أرينا بلندن، وBellator NYC: Silva vs. Sonnen من "ماديسون سكوير غاردن" في نيويورك في يونيو. ويأتي ذلك في أعقاب تنظيم Bellator لفعاليات عالمية كبرى شهدت إقبالاً كبيراً في بودابست، وإيطاليا ولندن. 

يذكر أن Bellator مملوكة لشركة Viacom الإعلامية الكبيرة وتتوفر في أكثر من 91 مليون منزل من خلال تلفزيون Spike TV إضافة إلى أكثر من 500 مليون منزل حول العالم. كما يعرض Spike TV محتوى إضافي من Bellator مثل البرامج التي تسبق المباريات، وبرامج حول المقاتلين، وتغطية لمختلف الفعاليات التي تتوفر أيضاً عبر الموقع الإلكتروني www.bellator.com. وفي شهر يناير المقبل، سيتم إعادة إطلاق Spike بعلامته التجارية الجديدة Paramount Network.