افتتحت "ايبكو للزيوت"، المشروع المشترك بين مجموعة "اينوك" و"شيفرون"، مركزاً جديداً لخدمة السيارات في محطة برجيل في إمارة الشارقة، يقدم لسائقي المركبات مجموعة متكاملة من خدمات الزيوت ومواد التشحيم. 

ويوفر المركز، الذي يقع على الطريق الصناعي الثاني في إمارة الشارقة، منفذاً مستقلاً لـ "هافولين إكسبرس لوب" لتغيير الزيوت، وغيرها من الخدمات الأخرى مثل غسيل وتلميع السيارات ومجموعة متنوعة من إكسسوارات السيارات.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "يشهد سكان دولة الإمارات نمواً بنحو 9% سنوياً، ما يعكس الحاجة المتواصلة لزيادة منافذ خدمات السيارات. ويأتي افتتاح مركز مستقل للخدمة السريعة في محطة برجيل متماشياً مع استراتيجيتنا للنمو الرامية إلى توسعة أعمالنا في مجال الزيوت في أنحاء دولة الإمارات."

وتسوق "ايبكو للزيوت" مجموعة واسعة من زيوت وشحوم وسائل تبريد "اينوك" و"كالتكس"، فضلاً عن مجموعة من المنتجات المتخصصة لتلبية متطلبات أداء المركبات والاستخدمات ذات التحمل الشاق. وتُعبئ مجموعة المنتجات بكميات كبيرة سائبة وفي براميل وعبوات كرتون صغيرة للعملاء في دولة الإمارات.

وتُستخدم المنتجات التي تبيعها الشركة عبر عدة قطاعات، كالنقل والإنشاءات، وتُمزج المنتجات في مصنع "اينوك" للزيوت والشحوم في الفجيرة المجهز بأحدث التقنيات وبطاقة إنتاجية تبلغ 250 ألف طن متري. 

كما تزود "ايبكو للزيوت" عملاءها بخدمات مثل تحليل الزيوت المستخدمة، وتخطيط الصيانة، واستطلاعات الرأي المتعلقة بالزيوت.