يحتفي فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد بشكل خاص هذا العام. مع مجموعة رائعة من العروض الفنية وقوائم الطعام المميزة. وذلك في نخبة من مطاعمه المشهورة في العاصمة أبوظبي.
 
حيث يقدم مطعم لا تيرازا العالمي، مائدة بوفيه مفتوح مذهلة تضم مجموعة من أشهى الأطباق الشرقية التقليدية يومياً خلال أسبوع عيد الفطر من الساعة 12:30 ظهراً وإلى 3:30 عصراً، وذلك مقابل 185 درهماً للشخص الواحد تشمل المياه والمشروبات الغازية، و250 درهماً مع مشروبات إضافية.
 
ويحتفل مطعم همينغواي بهذه المناسبة بقائمة طعام جديدة وخاصة صممها الشيف الإيطالي والتر ميكولان، ستتوفر يومي العيد مقابل 150 درهماً للضيف الواحد تشمل المشروبات من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً. ويوفر مطعم “اسكيب" على شاطئ هيلتونيا الرائع تشكيلة شهية من المشاوي اعتباراً 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً، وذلك مقابل 204 دراهم تشمل المشروبات الغازية وإمكانية الدخول إلى المسبح والشاطئ.
 
احتفالات موسيقية في مطعم ونادي جاز
ويفتتح مطعم ونادي جاز أبوابه من جديد مع أول أيام عيد الفطر السعيد ليستقبل الضيوف في أمسيات موسيقية حافلة وممتعة على وقع أنغام فرقته الموسيقية الجديدة DNA 2.0، مع عرض حي متواصل  لأفضل الأغاني العالمية لمدة 4 ساعات من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 1:30 صباحاً.
 
وستستمر النسخة الجديدة من فرقة DNA بقيادة النجم الأمريكي المتألق ديفيد هوارد، بأداء مجموعة من أفضل الأغاني التي تمزج بين موسيقى "آر ان بي" والألحان اللاتينية وموسيقى الجاز. وسوف تنضم النجمة الكوبية لارا ليساندرا إلى خشبة المسرح إلى ديفيد الذي اشتهر بأدائه على مدار عام كامل في نادي جاز والحائز على عدة جوائز في أبوظبي. وسيتولى كل من الفنانيْن الكوبييَّن ديلور ميندوزا ومارفن بريزنس العزف على الطبول والأورغ.
 
للمزيد من الصور عالية الجودة: http://bit.ly/EidHiltonAD  .
 
للمزيد من المعلومات وللقيام بالحجوزات، يرجى الاتصال بمطعم ونادي "جاز" على الرقم:00971 2 692 4247، أو زيارة الموقع الالكتروني: news.hilton.com/abudhabi.