حازت "جينيتك" (Genetec)، المزود الرائد لبرمجيات المنصات المفتوحة وحلول أمن بروتوكول الإنترنت الموحد، على جائزة "أفضل مزود حلول التحكم بالوصول للعام 2017" من مجلة "ڤار" (VAR)، الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال الدورة الخامسة من حفل جوائز "إنتيجريتور آي.سي.تي تشامبيون" الذي أقيم مؤخراً في "فندق أوبروي" في دبي. وحظيت الشركة بإشادة واسعة من لجنة التحكيم، التي ثمّنت الأداء المتميز لنظامها المتكامل للتحكم بالوصول القائم على بروتوكول الإنترنت "سينيرجيزTM" (SynergisTM)، الذي يعتبر الأفضل من نوعه لما يقدمه من مزايا تنافسية تشمل السرعة والكفاءة والموثوقية وبأسعار مناسبة. وأجمع الخبراء على أهمية النظام المبتكر كونه الاستثمار الأمثل لحلول الأمن في المستقبل.
 
وأوضح كبار المسؤولين التنفيذيين في "جينيتك" على أنّ الفوز بجائزة "أفضل مزود حلول التحكم بالوصول للعام 2017" يمثل استدلالاً واضحاً على التزام الشركة المستمر بتطوير أحدث البرمجيات والأجهزة والخدمات السحابية القائمة على البنية المفتوحة، والمصممة خصيصاً وفق أعلى المعايير العالمية لتلبية احتياجات قطاع الأمن والسلامة العامة. ولفت المسؤولون إلى أنّ "جينيتك" كانت حريصة على تصميم "سينيرجيزTM" بالشكل الذي يضمن تعزيز معايير الحماية الأمنية في المرافق والمباني المؤسسية، مما يتيح ميزة الانتقال  السهل إلى حلول التحكم بالوصول القائم على بروتوكول الإنترنت، مع الاستفادة في الوقت ذاته من البنية التحتية للشبكات والمنظومة القائمة من أجهزة ومعدات.
وقال فراس جاد الله، المدير الإقليمي لـ "جينيتك" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "نود أن نتقدّم بجزيل الشكر من مجلة "ڤار" على اختيارها لنا للانضمام إلى نخبة المكرمين ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات الإقليمي. ويشرفنا الحصول على جائزة "أفضل مزود لحلول التحكم بالوصول للعام 2017"، في إنجاز نوعي جديد يعكس الثقة العالية التي يوليها لنا عملاؤنا وشركاؤنا على السواء. وتمثل الجائزة دفعةً قويةً لنا لمواصلة مساعينا الحثيثة لترسيخ حضور "جينيتك" كلاعب مؤثر في دفع عجلة تطوير حلول إدارة الأمن القائمة على بروتوكول الإنترنت الموحد."
 
وتحظى حلول التحكم بالوصول من "جينيتك" بإشادة واسعة من خبراء تكنولوجيا المعلومات، لما تقدمه من منتجات مبتكرة تختلف جذرياً عن المنتجات الأخرى المتوفرة في السوق اليوم. وتتزايد أهمية هذه الحلول بالنظر إلى مزاياها عالية المستوى على صعيد التحكم بالوصول المفتوح وتوفير الدعم القوي لوحدات الأمن المنتشرة على نطاق واسع وغير القائمة على نظام الملكية من قبل أبرز مزودي أنظمة وأجهزة التحكم بالوصول.
 
من جانبه، قال سيمون بارنز، مدير تطوير الأعمال في قسم التحكم بالوصول في "جينيتك" – أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "في ظل النمو المطّرد والتطور المتسارع الذي يشهده المشهد الأمني اليوم وما يرافقه من تهديدات ناشئة، لا بدّ من تبني نظم التحكم بالوصول التي تتسم بالقدرة العالية على ضمان أمن وحدات التحكم بالأبواب الكهربائية والحماية من الهجمات السيبرانية. ومن هنا، نحرص في "جينيتك" على تطوير محفظةٍ شاملة ومتنوعة من المنتجات والحلول الفعالة لحماية النظام وتحسين الإنتاجية وتعزيز الكفاءة. ونلتزم من جانبنا بالسير قدماً في مساعينا الحثيثة لرفد أسواق الشرق الأوسط بأفضل الحلول التقنية والأمنية في العالم."