بناءً على توجيهات سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عقد سعادة اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، جلسة حوارية مع مندوبي وسائل الإعلام المحلية التي تُغطي أنشطة وفعاليات شرطة دبي، وذلك بهدف تعزيز الشراكة الثنائية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي التي تواكب توجهات حكومة دبي المستقبلية.
وأكد اللواء المري في مستهل اللقاء على توجيهات سعادة القائد العام لشرطة دبي بضرورة التقارب مع مختلف وسائل الإعلام كونهم شريك للقيادة العامة لشرطة دبي في تحقيق استراتيجيتها وتطلعاتها المستقبلية، مشيراً إلى أن نجاح شرطة دبي المستمر مبني على الشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين ومن ضمنهم وسائل الإعلام.
وبين أن اللقاء يهدف إلى مناقشة التعاون المشترك الذي يجمع شرطة دبي ووسائل الإعلام المختلفة بما يحقق الأهداف المنشودة ويساهم في توصيل المعلومات إلى وسائل الإعلام بطريق أكثر مرونة وسهولة وزيادة التقارب، مثنياً في الوقت ذاته على الجهود التي تقوم بها مختلف وسائل الإعلام في نشر أخبار شرطة دبي وإبراز الوجه الأمني والمجتمعي للدور الشرطي في إمارة دبي.
واستمع اللواء المري خلال اللقاء إلى آراء مندوبي وسائل الإعلام ومقترحاتهم حول تطوير العمل الإعلامي مع شرطة دبي وسبل زيادة مستوى التواصل والاتصال وسرعة الحصول على المعلومة المتعلقة بالحوادث والأحداث الطارئة.