أقامت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، حفل إفطار جماعي لأطفال مؤسسة التمكين الاجتماعي في الشارقة، بحضور العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، وسعادة المستشار شفا العموش، نائب القنصل العام للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والمقدم عبد الله محمد راشد، رئيس قسم الحملات والتوعية، والنقيب عبد العزيز حسن الشمري، رئيس قسم التوعية المرورية بإدارة الحملات والتوعية المرورية، وبمشاركة المشرفين في معهد الضوء الأخضر للتدريب، والمشرفين مؤسسة التمكين، وعدد من الأطفال. 
وقال العميد سيف المزروعي أن هذه المبادرة تأتي تماشياً مع إعلان سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة (حفظه الله)، عام 2017 (عام الخير) وكذلك تنفيذاً لتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، بضرورة إرساء مفهوم العطاء كتوجه مجتمعي عام تنخرط فيه فئات المجتمع كافة، وتسعى لترسيخ قيمة العطاء والبذل كإحدى أهم مميزات الشخصية الإماراتية والمؤسسات الإماراتية.
مشيراً إلى أن شرطة دبي تسعى إلى رسم البسمة والبهجة والسرور وزيادة الروابط والتواصل بين نزلاء الدور والعاملين معهم وكافة شرائح المجتمع في هذا الشهر المبارك. مؤكداً أن الأيتام وذوي الهمم والمسنين جزء من المجتمع، يستحقون كل رعاية واهتمام، في لفتة إنسانية تحرص شرطة دبي على إيجادها واستمراريتها في الأعوام القادمة.
وفي ختام الأمسية توجه العميد سيف مهير المزروعي بالشكر والتقدير البالغ لجميع العاملين في مؤسسة التمكين لمساهمتهم في إنجاح هذه المبادرة التي أثلجت صدور الأيتام.