أعلن منتجع و حديقة الامارات للحيوانات عن إطلاق عروض مميزة لعطلة عيد الفطر , حيث يمكن للعائلات و الأصدقاء الاستمتاع بتجربة استثنائية من الضيافة العربية الأصيلة وهدوء الطبيعة لقضاء العطلات.
يمكن قضاء عطلة فاخرة لاستكشاف أنواع مختلفة من الحياة البرية في غضون بضع خطوات من غرفتك. يضم المنتجع 27 شاليه عائلي و يعد المكان الأمثل للراحة والرفاهية ، ويضم مساحات واسعة ومرافق حديثة، وإطلالة رائعة على حديقة الزرافات. كما لدى الضيوف المقيمين في الشاليهات المجهزة تجهيزا كاملاً، فرصة مباشرة للتفاعل مع الحيوانات و إطعامهم في منطقة "لاناي".
و يمكن أيضاً الاستمتاع بتجربة مميزة عند الإقامة في غرف المنتجع التي يصل عددها إلى  56 و المجهزة بشكل حديث و مصممة بديكور فاخر وحمامات رخامية، و يضم المنتجع حوض سباحة يشمل حوض سباحة للأطفال و العاب مائية و شلالات بجوار الغرفة مباشرة.
كما يمكن التعرف على أكثر من 1800 نوع من الحيوانات البرية في جولة مليئة بالمتعة بمرافقة خبير من الحديقة و المشاركة في أنشطة الحديقة المثيرة مثل العروض التعليمية والعروض الترفيهية، التفاعل المباشر مع الحيوانات بما في ذلك الزرافة، والحمار الوحشي، و إطعام الفيل، والحيوانات الأليفة.
وقال السيد إبراهيم سالم، المدير العام لمنتجع وحديقة الإمارات: "يرحب منتجع و حديقة الإمارات للحيوانات بالضيوف لتجربة عائلية استثنائية في عيد الفطر. ويمكن للبالغين والأطفال الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة التي أعددناها للمناسبة السعيدة ".
تبدأ أسعار الغرف من 499++
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على 025010000 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]