استقبلت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة برئاسة إيمان آل علي، مدير مكتب المتابعة، الذي حضر للاطلاع على تجربة شرطة دبي في الجودة والتميز، وأحدث البرامج المستخدمة في التقييم المؤسسي.
وكان في استقبال وفد دائرة التنمية الاقتصادية ابراهيم الفلاسي، المنسق العام لمكاتب ضمان الجودة في الإدارة العامة للجودة الشاملة، الذي قدم شرحاً مفصلاً حول آلية التقييم التفاعلي للوحدات التنظيمية في شرطة دبي والتي تتم عن بعد، وشرحاً حول كيفية مراقبة الأداء المؤسسي بشكل دوري ومتابعة مشاريع التحسين على ضوء مخرجات التقييم الذاتي بشكل أكثر فاعلية دون الحاجة إلى تنفيذ الزيارات الميدانية.
كما وقدم الفلاسي شرحاً حول أهم برامج تحقيق الجودة في العمل الشرطي وخاصة في تقييم الأداء مثل برنامج LYNC، وبرنامج (ضبط) الالكتروني لحفظ نتائج المؤشرات حسب بطاقة الأداء المتوازن الالكترونية، وبرنامج توثيق الملفات الكترونياً، إضافة إلى برنامج (هدفي) الذي يساعد الوحدات على وضع المستهدفات الرقمية لمقاييس الأداء بشكل تلقائي.
وفي ختام الزيارة، شكر وفد دائرة التنمية الاقتصادية شرطة دبي على اتاحة الفرصة لهم للاطلاع على برامج الجودة والتميز لديهم، مؤكداً على الشراكة والتعاون المستمر بين الجانبين.