أعلن فندق" السيف – الأندلس" عن إطلاق عروض خاصة لعطلة عيد الفطر لإقامة أكثر تميزاً للعائلات والأصدقاء حيث تبدأ الأسعار من 850 درهما لليلة الواحدة .
ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الفندق المثالية في أكثر المطاعم تميزاً و التي تقع على طول ممشى الأندلس بعيدا عن صخب المدينة مما يجعل الفندق المكان المثالي للزوار الذين يبحثون عن الهدوء و الاسترخاء لقضاء العطلات .
يوفر الفندق استوديوهات و شقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وأجنحة ملكية فسيحة ومفروشة بالكامل و تضم الغرف شرفات تطل على برك السباحة أو على الحدائق الخضراء بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية عالية السرعة و خدمات التدبير المنزلي وخدمات الصيانة ومطابخ مجهزة بالكامل.
بإمكان النزلاء اختيار الجناح الملكي الذي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً والذي يتضمن ميزات فريدة تشمل بركة سباحة خاصة مع حوض جاكوزي وغرفة للتدليك ومدخل خاص ومواقف للسيارات. يضم الطابقان الثاني والثالث غرفة دراسة مجهزة وثلاث غرف نوم وشرفة حديقة واسعة.
وتشمل مرافق فندق "السيف-الأندلس" الترفيهية صالة رياضية حديثة مفتوحة على مدار 24 ساعة وحمامات سباحة خاصة بالعائلات والأطفال ، و أكبر جاكوزي في أبوظبي و ممشى الأندلس الذي يضم أكثر المطاعم فخامة و تميزاً في أبوظبي منها "مولتن مي"، "مطعم شوتا"، "شركة سان فرانسيسكو للقهوة"، "مقهى جينا" ، و"مختبر الشوكولاتة" و" أماسي لاونج".
يوفر الفندق تجربة روعة العصر الأندلسي حيث يشمل تصاميم معمارية مميزة و يقدم الضيافة الأندلسية التي ترتكز على التسامح و التفاهم و الاحترام. 
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على /800 ANDALUS (2632587)
+971 2 307 6 207   أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني[email protected]
*الشروط و الأحكام تطبق