تفاعلاً مع مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبحضور نخبة من سيدات الأعمال في دبي والإمارات، أقامت سيدة الأعمال الإماراتية ثريا العوضي أخيراً، في منزلها حفل سحور تم خلاله الإعلان عن مبادرة "خروف الخير" والذي خصصت عائداته لدعم طلبة وبرامج مركز راشد للمعاقين بدبي. 
وخلال حفل السحور، قدمت شركة شيف ياسر عرضاً خاصاً أمام سيدات الأعمال حول "الخروف الصحي"، حيث أوضح الشيف ياسر طرق إعداد وطهي الخروف بطرق صحية خالية من كافة أنواع الدهون، بحيث يمكن لسيدات الأعمال تطبيق هذه الطرق في بيوتهن خاصة خلال شهر رمضان المبارك الذي تزداد فيه الولائم والدعوات.
وفي هذا الصدد، قالت السيدة ثريا العوضي: "لشهر رمضان مكانة خاصة في قلوبنا جميعا، حيث تشهد أيامه اقبالا على عمل الخير وجمعا لكافة أفراد العائلة، وبالنسبة لي فأنا اعتبر دائما ان أبناء مركز راشد للمعاقين جزءا من عائلتي وأحرص على تفقدهم بشكل دائم خاصة في أيام الشهر الفضيل"، وعبرت العوضي عن سعادتها بنجاح فكرة "خروف الخير" والتي قالت انها تتماشى مع مبادرة عام الخير التي تؤكد ان الخير متأصل في أبناء الامارات منذ زمن بعيد.
ومن جانبها توجهت السيدة مريم عثمان الرئيس التنفيذي لمركز راشد للمعاقين بالشكر الى السيدة العوضي وبقية سيدات الأعمال اللواتي شاركن بحفل السحور دعما لمركز راشد للمعاقين. وقالت: "نقدر حرص سيدة الأعمال ثريا العوضي على دعمها الدؤوب لمركز راشد للمعاقين، فهي صاحبة يد بيضاء طالما رعت أصحاب الهمم وتفقدت أحوالهم". واضافت: "بلا شك أن "خروف الخير" تعد واحدة من الافكار المبتكرة القادرة على تحفيز الجميع على عمل الخير والمشاركة في دعم كافة الشرائح المجتمعية المحتاجة، كما انها تمثل دليلا على مدى حب ابناء الامارات لعمل الخير". 
أما الشيف ياسر فعبر عن فخره بهذه المشاركة، وقال: "لقد كانت هذه فرصة جيدة لنا جميعاً، لنتعرف فيها على أفكار جميلة وبناءة، واعتقد أن مبادرة "خروف الخير" تصب في هذا الجانب". وأضاف: "حرصت خلال السحور على تقديم وصفات صحية أمام سيدات الأعمال حول طرق طهي الخروف بطريقة صحية، خاصة في الشهر الكريم الذي تكثر فيه الولائم، وبالتالي فنحن بالفعل نحتاج إلى وصفات صحية، وأعتقد أن مثل هذا الحفل، يعد من أفضل الطرق التي يمكن لها أن توصل المعلومة الصحيحة للسيدات".
من جهة ثانية، عبرت سيدات الأعمال عن سعادتهن بفكرة "الخروف الصحي"، وبتخصيص ريعه لدعم أبناء مركز راشد تماشيا مع عام الخير.ومع ختام السحور، قامت السيدة مريم عثمان بتكريم السيدة ثريا العوضي والفنانة أريام وشركة شيف ياسر بدرع المركز التكريمية