أكد السيد غابرييل ستانكو مدير الترفيه في منتجع "سانت ريجيس السعديات" أهمية اتباع الضيوف والنزلاء كافة احتياطات و إجراءات السلامة الخاصة باستخدام مرافق المنتجع لتوفير الأمان التام لهم في أحواض السباحة و شاطئ البحر.  
وقال " يضم المنتجع ثلاث أحواض سباحة خارجية بمواصفات عالمية من بينها حوض سباحة خاص بالعائلات و آخر خاص بالكبار، حيث نوفر الخصوصية التامة إذ توجد منطقة مخصصة للعائلات تلبي متطلباتهم". 
 و يبلغ طول شاطئ المنتجع الخاص 9 كيلومترات و يعتبر ملاذاً ملائما لتشكيل أعشاش سلاحف ال"هوكسبيل" المهددة بالانقراض و تحتوي هذه الأعشاش على ما يقرب من 90 – 100 بيضة، 
وأوضح السيد غابرييل قائلا: "يجب إبلاغ المنقذين في حال رؤية مسارات هذه السلاحف لحمايتها " .
ودعى النزلاء والزوار لاتباع إجراءات سلامة السباحة في الشاطئ من خلال استخدام العلم الأحمر لحظر السباحة و الأصفر للسباحة بحذر، و يتم اختيار الأعلام حسب الظروف الجوية منها التيارات القوية في البحر و الرياح والأمواج العالية. كما تستخدم العوامات كحواجز للسلامة و يتم استخدام العوامة الحمراء حسب العمق".
ومضى السيد غابرييل يقول : "يهتم فريق عمل الفندق بسلامة الأطفال بشكل خاص نظرا لعدم اتباعهم لشروط السلامة في بعض الأحيان. كما تشمل المسابح تصاميم مناسبة للاستخدام الليلي من خلال تركيب أضواء تحت الماء أو فوق الماء أو الاثنين معا لضمان الرؤية التامة أثناء السباحة ".
واكد على ضرورة اتباع المعايير المتبعة عالميا في جميع الأوقات حيث يشرف قسم الهندسة بالمنتجع على هذه المعايير و يتم تنظيف الاحواض يوميا من قبل المنقذين".
وذكر ان شاطئ البحر الخاص بالمنتجع يقدم تجربة مثالية بعيدا عن الحياة الروتينية مع عرض "دوبل اندلجنس" ابتداء ب250 درهم فقط، حيث بإمكان الضيوف قضاء يومهم على احد أحواض السباحة الثلاث الضخمة أو على شاطئ البحر الخلاب و الاستمتاع بردهة "بوول اند بيتش" التي توفر أشهى المأكولات بالإضافة إلى استخدام مجاني للأنشطة الرياضية المائية لمدة 30 دقيقة وذلك حتى 24 يونيو 2017.