أطلقت مدارس السيتي لكرة القدم مخيماتها الصيفية المميزة والحافلة بالبرامج والأنشطة المفيدة للفتيان والفتيان، فسيحظى الأطفال في مختلف أنحاء الإمارات بفرصة لتعلم أسلوب اللعب الخاص بنادي مانشستر سيتي ضمن المخيم الصيفي الممتع لمدارس السيتي لكرة القدم! وسيمنحهم المخيم فرصة تطوير مهاراتهم بكرة القدم والحفاظ على صحتهم، وتكوين الصداقات، وتمضية أوقات ممتعة في بيئة صحية وودية، وذلك تحت إشراف مدربي السيتي لكرة القدم ذوي الخبرة الطويلة.

كما تتوفر فرص مذهلة للفوز برحلة إلى مانشستر عند التسجيل في المخيم الصيفي لمدارس السيتي لكرة القدم! وسيحظى كل طفل يسجل في المخيم لمدة أسبوع كامل بفرصة الدخول في سحب للفوز برحلة إلى مانشستر، تتضمن رحلتي الذهاب والعودة، والإقامة، وتذكرة دخول لمشاهدة مباراة كرة قدم في الدوري الإنكليزي الممتاز.

تنقسم المخيمات الصيفية لمدارس السيتي إلى ثلاثة أسابيع: 
الأسبوع الأول: الأحد 25 يونيو – الخميس 29 يونيو (8:30 صباحًا – 2:30 ظهرًا)
الأسبوع الثاني: الأحد 2 يوليو – الخميس 6 يوليو (8:30 صباحًا – 2:30 ظهرًا)
الأسبوع الثالث: الأحد 9 يوليو – الخميس 13 يوليو (8:30 صباحًا – 2:30 ظهرًا)

الرسوم: 950 درهمًا لكل أسبوع
العمر المتاح للمشاركة: جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 5 إلى 12 سنة.

كيفية التسجيل وحجز المكان: الموقع الالكتروني: www.cityfootballschools.com، أو الاتصال بالرقم +971(0)56 420 5685 أو عبر البريد الالكتروني [email protected]
معلومات إضافية: يطلب من الأطفال إحضار وجبات طعام مغلفة، كما تتوفر ملابس التدريب الخاصة بمدار السيتي لكرة القدم للشراء مقاب ل150 درهم (قميص، شورت، جوارب).