أطلقت شركة "ايفينت بلس دبي" النسخة الأولى من معرض الأزياء الرمضانية بمشاركة أكثر من 30 شركة أزياء و مجوهرات و عيادات العناية بالبشرة، ليلة أمس في مركز "ذي مول" التجاري بدبي.
و يضم المعرض أفخم العبايات و الجلابيات و القفطان و الفساتين و المجوهرات المصممة من قبل رواد الأزياء الخليجية و العربية منهم أزياء "بيلا دونا"، "ام اتش بوتيغا"، "فانيداي"، "ناتوس مراكش"، "لاكش"، "هاوس اوف مينا"، "غلامازل"، "دوري"، "تودايز بست فاشن"، مجوهرات "ياتاجان" و أزياء "الأميري" للقفطان و "فالي ديز" و "ميلاتي كوتور" و "انجيلا استيرا لوكسوير"،  بالإضافة إلى أفضل أنواع العطور و العود. 
كما تشارك أفضل العيادات للعناية بالبشرة منها عيادة "كايا سكين كلينيك" العالمية التي تقوم بتقديم الاستشارات الطبية و معلومات عن أحدث التقنيات و علاجات التجميل خلال مشاركتها بالمعرض. 
و تنضم شركة "خادي ناتشورال"، مجموعة "نزيه"، "اماش تريندز"، "دايموند جلو فاشن"، أزياء "الغنادير"، "اوتليت براند تريدينغ"، "بووست جلوبال"، "آي-كليب" السعودية، عطور "ميرهيس"، و مجموعة "لوف غرايس" إلى قائمة أبرز العارضين المشاركين في معرض الأزياء الرمضانية.
وقالت السيدة جنيفر ابرادا الرئيسة التنفيذية لشركة "ايفينت بلس دبي" المنظمة للمعرض: "يعد معرض الأزياء الرمضانية أحد أهم المعارض التي تسلط الضوء على الأزياء العربية التقليدية في منطقة الخليج. و بإمكان الضيوف الإطلاع على تشكيلة مذهلة من العلامات التجارية المتميزة و العصرية للملابس و الاكسسوارات و العطور و المكياج و التجميل و العناية بالبشرة".
يسري معرض الأزياء الرمضانية خلال الفترة بين 7 و 10 يونيو في مركز "ذي مول" التجاري بدبي مقابل فندق شاطئ جميرا. 
*الدخول مجاني
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +971 4 559 0111, +971 56 390 2550 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]