يحتفل "فيمتو ، المشروب الشهير والمفضل في شهر رمضان المبارك، بالموسم الرمضاني الـ 91  مع بدء العدّ التنازلي للاحتفال بالموسم الـ 100. 
ومنذ طرحه في أسواق منطقة الشرق الأوسط عام 1928 من قبل عائلة العوجان، حقق "فيمتو المركز" شعبية واسعة وأصبح المشروب الرمضاني المفضل على وجبة الإفطار في الشهر الكريم. كما أصبحت العلامة التجارية رمزاً لاجتماع العائلة وتقليداً راسخاً في إرث المنطقة تتناقله الأجيال.    
وبما ينسجم مع الحملة الرمضانية لهذا العام #vimtocometogether، تعاونت شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات عن كثب مع شركائها في قطاع التجزئة في كافة أرجاء المنطقة بهدف إثراء تجربة التسوق الرمضانية في الشهر الفضيل.
وفي هذا الصدد، قال مشعل القضيب، المدير التنفيذي للتسويق وتطوير الأعمال لدى شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات: "إن شعار "خلنا نجتمع" يتعدى مجرد كونه شعاراً لحملتنا، ويشكل رمزاً مرادفاً للتجربة المميزة التي تجمع العائلات على مائدة الإفطار بحضور المشروب المنعش "فيمتو". ونرى في هذا الاجتماع اليومي احتفالاً فريداً من نوعه حيث تحرص العائلات من كافة الأصول والشرائح الاجتماعية على تواجد "فيمتو" في كلّ وجبة إفطار. وهذا العام، أردنا تعزيز هذه التجربة في المتجر أيضاً، عبر إثراء تجربة التسوق  في شهر رمضان المبارك".
 وتمكّن فريق عمل شركة العوجان كوكا كولا من تشكيل نماذج رائعة باستخدام عبوات  "فيمتو المركز" لأشهر معالم المنطقة مثل برج خليفة، وبرج ساعة مكة الملكي، ومعالم أخرى في المنطقة بهدف توفير مزيد من المتعة للمتسوقين في المتاجر.
كما عمل فريق العمل أيضاً على تطوير تجارب مختلفة لمحبي "فيمتو" في المنطقة. ويصادف 2017 العام الثالث لتعاون شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات مع أرقى شركات التجزئة والأزياء مثل بلوومينغدلس في دبي والكويت، وسواروفسكي بهدف تقديم عبوات "فيمتو" مخصصة فريدة من نوعها، وأضاف مشعل: "أتاح هذا المفهوم تبادل العائلات هدايا متميزة  تلائم مختلف المناسبات طوال الشهر الكريم".  
وتقوم شركة "العوجان كوكا كولا" بالمملكة العربية السعودية بتعبئة وتوزيع مشروب "فيمتو" العلامة التجارية الرائدة للمرطبات في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد قامت "فيمتو المركز" عام 2016 بإنتاج وبيع أكثر 35 مليون عبوة في الشرق الأوسط. وتتصدر المملكة العربية السعودية أسواق المنطقة من حيث الاستهلاك، حيث تعد السوق الأكبر لشراب "فيمتو المركز" يليها الكويت ودولة الإمارات وسلطنة عمان.  
يشار إلى أن منتجات  "فيمتو" لا تقتصر على مجموعة المركز فقط، حيث تمتلك العلامة التجارية مجموعة واسعة من الخيارات بأشكال مناسبة طوال السنة جاهزة للشرب في جميع أنحاء المنطقة. 
 لمزيد من المعلومات حول "ڤيمتو" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.vimtoarabia.com/.