نظم فندق سانت ريجيس الملديف مؤخراً عرض أزياء خاص بالتعاون مع ديبورا هينينغ، مصممة الأزياء العالمية التي تتخذ من دبي مقراً لها، لعرض آخر مجموعة من الأزياء الموسمية التي أشرفت على تصميمها. 
تعاونت ديبورا مع عدة علامات تجارية عالمية مثل Alexander McQueen، وأجرت زيارة مؤخراً إلى البوتيك الخاص بالمنتجع لتطلق مجموعة مختارة من الأزياء الكلاسيكية التي حققت أعلى نسبة مبيعات عالمية.
 واستعرضت ديبورا على منصة الجزيرة الخاصة أبرز التصاميم الراقية من مجموعة خريف وشتاء 2017، والتي أطلقت في فعاليات أسبوع لندن للموضة هذا العام. وتم عرضها لاحقا في البوتيك الفاخر في المنتجع.
وتشاركت كل من المصممة العالمية وإدارة البوتيك في المنتجع باختيار مجموعة من التصاميم الأكثر تميزاً ليتم عرضها، ومن بينها بعض الإصدارات الخاصة للأزياء والتي تم طباعة شعارات رائعة ومميزة عليها تستهدف محبي التشويق، والتي تعكس ماهية وروح منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي. 
يحتل البوتيك الخاص بالمنتجع موقعاً متميزاً على رمال شاطئ الجزيرة البيضاء، وتم تصميمه بطريقة مبتكرة ليشابه شكل محارة البحر مع طابقين لعرض الأزياء والمنتجات الفاخرة، وبرج مراقبة في الطابق الثالث للبوتيك، يشكل مكاناً مثالياً للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومشهد المحيط الهندي. 
وتعليقاً على استضافة المعرض في سانت ريجيس المالديف تقول ديبورا: "أردت أن أعرض أزياءً متنوعة تعكس بتصاميمها هذا الجمال الطبيعي الرائع في جزيرة منتجع سانت ريجيس، وكانت التصاميم المختارة مناسبة جداً كي يستخدمها الضيوف على شاطئ البحر وحتى حين عودتهم إلى منازلها. على سبيل المثال، تتناسب قطعةThrill Seeker  مع ملابس البحر كغطاء خفيف لمرتادي الشاطئ، كما يمكن استخدامها أيضاً مع الفساتين الخاص بالسهرات. تتمتع هذه التصاميم بتوازن مثالي يمكن السيدات من ارتدائها في ساعات الليل والنهار بنفس الوقت ما يجعلها مناسبة للارتداء في منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي."
وأضافت:" يسعدني العمل مع اسم مرموق عالمياً كعلامة سانت ريجيس، فمنذ لحظة وصولي إلى منتجع فوميولي أذهلني التصميم المعماري الذي يمزج بين اللمسات المعاصرة والتصاميم الهيكلية المبتكرة، والتي تشكل معاً تحفة فنية تتوسط محيط طبيعي مذهل، وبالفعل يستحق أن يحمل هذا المكان مثل هذه العلامة التجارية العالمية." 
قامت ديبورا في بإجراء العديد من اللقاءات الصحفية والتلفزيونية خلال العرض، ثم تنقلت بعدها في رحلة في أنحاء المنتجع والجزيرة لتستمتع بالتجارب والأنشطة المميزة التي يقدمها سانت ريجيس، ومارست رياضة اليوغا مع خبيرة المتتجع في جلسة خاصة أمام شاطئ البحر.