تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وفي إطار الاستعداد لاستضافة مباريات مجموعتي دبي ضمن نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019، رشّح مجلس دبي الرياضي ستاد راشد في نادي شباب الأهلي دبي لاستضافة المباريات إلى جانب ستاد آل مكتوم في نادي النصر، كما تم اعتماد استضافة ملعب الوصل لمباريات نادي النصر ضمن بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم للموسم المقبل.
وجاء اعتماد ستاد راشد بدلا عن ستاد مكتوم بن راشد وذلك لكون ستاد راشد جاهز فعليا لاستضافة المباريات الدولية وفق مواصفات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم وقد سبق له استضافة مباريات مجموعة دبي ضمن نهائيات كأس العالم للناشئين لكرة القدم سنة 2013 كما استضاف المباريات ضمن دوري أبطال آسيا،  ولا يحتاج سوى الى تعديلات بسيطة لتنفيذ متطلبات الاتحاد الآسيوي التي تم اعتمادها للبطولة المقبلة التي ستقام بمشاركة 24 منتخبا.
كما تم التوجيه بتشييد ستاد جديد لنادي شباب أهلي دبي في منطقة العوير ضمن الأرض المخصصة لنادي دبي بما يتناسب مع حجم نادي شباب أهلي دبي وتطلعاته المستقبلية التي حددها قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".    
من جهة ثانية عقدت لجنة الموازنة الصفرية في مجلس دبي الرياضي اجتماعها الثالث برئاسة سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس اللجنة، وحضور سعادة سامي القمزي نائب رئيس اللجنة، و أعضاء اللجنة: سعادة سعيد حارب ، محمد الكمالي، أحمد الشعفار، ناصر أمان آل رحمة، و علي المطوع.
وتم في الاجتماع اعتماد سياسة إعداد الموازنات التقديرية للمؤسسات الرياضية والأندية وشركات كرة القدم، وتم وضع القواعد التوجيهية لإعداد هذه الموازنة.
كما تم في الاجتماع اعتماد الموازنات المالية للموسم الرياضي 2017/2018، واعتماد المقترح الخاص بمكافآت بدل التدريب ومكافآت الفوز للألعاب الجماعية والفردية من غير كرة القدم.
و وجهت لجنة الموازنة الصفرية بتفعيل العمل في الهيكل التنظيمي والوظيفي للأندية الرياضية الذي يشمل شركات كرة القدم وقطاع الألعاب وشركات الاستثمار، و الكلفة الاجمالية لتطبيق الهيكل.
كما وجهت بتفعيل دور شركات الاستثمار في الهيكل التنظيمي وقيامها بدورها الكامل لتحقيق الأهداف التي وضعت لها والتي تتمثل في الاستثمار الأمثل للموارد والمنشآت والأصول.