أصبحت الليالي الرمضانية في RiseDCH من الوجهات العائلية والاجتماعية المفضلة في المدينة خلال الشهر الفضيل، وذلك بفضل أجوائها المميزة والباقة المتنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تحتضنها. 

تزدان الليالي الرمضانية ضمن فعاليات RiseDCH أيضاً بأشهى المأكولات على الإفطار والسحور بصحبة الأهل والأصدقاء بجوار خور دبي ووسط الإطلالات الساحرة على الأفق العمراني للمدينة. 

وطيلة شهر رمضان المبارك، تستضيف الليالي الرمضانية بمشروع "خور دبي" معرضاً لأعمال الفنان الكويتي علي شوا، وهي الأعمال التي تتناغم فيها طبقات التشكيلات الفنية مع الأنسجة والعناصر المعدنية العاكسة. وتجسد مجموعة إبداعاته الجديدة ثنائية الطبيعة والبورتريه التقليدي، حيث تبرز التعبيرات التجريدية لرسومات الطبيعة بخضارها وكائناتها المتنوعة لتصبح العنصر الأكثر وضوحاً في أعماله.

ويمكنكم أيضاً التسوق وشراء أحدث تشكيلات المجوهرات شبه الثمينة، وإكسسورات الموضة، والحقائب والأحزمة والشالات والهدايا الصغيرة وحتى ملابس البحر وغيرها من أفضل منتجات نخبة من المصممين البارزين.

سيستمتع الزوار بموسيقى العود والقانون التي يقدمها الفنان السوري خليل غادري، الذي يعتبر من أبرز مؤلفي الموسيقى الشرقية الأصيلة التي تنضح أيضاً بنفحات من الألحان الغربية في مزيج استثنائي ساحر.

انضموا يوم 7 يونيو بين الساعة 9 و11 مساءً إلى علياء الشامسي، المصورة والإعلامية التي نشرت إبداعاتها على مستوى عالمي، في جلسة لقراء القصص. والجدير بالذكر أن الصور التي تلتقطها علياء قد عرضت في مختلف أنحاء العالم، وحازت بفضلها على العديد من الجوائز الهامة، ومنها: منحة EBAAD لعام 2007، جائزة المجلس الثقافي البريطاني للريادة العالمية 2010، وجائزة فنان العام ضمن جوائز المرأة الإماراتية لعام 2011. 

أما "تشكيل"، مؤسسة الفنون الحديثة التي تتخذ من دبي مقراً لها وتلتزم بدعم الحراك المزدهر في مجال الفنون والتصميم في المدينة والتجارب الإبداعية المبتكرة ومد جسور الحوار البنّاء بين الثقافات، فتقدم ورشة عمل حول إعداد بطاقات التهنئة بالعيد، وذلك بين الساعة 8:30 و11 من مساء يوم 12 يونيو. ويوم 19 يونيو بين الساعة 9 و11 مساءً مع ورشة عمل تنظمها "مؤسسة الشارقة للفنون" تعرّف الزوار من خلالها على الأنماط الفنية الإسلامية، حيث سيعمل المشاركون على إعداد تصاميم هندسية وتشكيلية باستخدام أداوت وأساليب تقليدية عريقة. 

كونوا على الموعد مع خدمات الضيافة المميزة وأشهى المأكولات مع فعاليات RISE بخور دبي، الوجهة العائلية الأولى لأمسيات رمضانية لا تنسى. للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الإلكتروني www.risedch.com 

العرض: الأمسيات الرمضانية في RISE بخور دبي | المكان: RISE في "خور دبي" | الموعد: طيلة شهر رمضان المبارك
التوقيت: من غروب الشمس إلى 2 بعد منتصف الليل (الأحد إلى الأربعاء) و3 بعد منتصف الليل (الخميس إلى السبت)
السعر: 140 درهماً للشخص (الإفطار) و125 درهماً (السحور)