2017 تشارك تدوير (مركز إدارة النفايات - أبوظبي) مع مؤسسة خليفة بن زايد اَل نهيان للأعمال الإنسانية، في مبادرة إفطار صائم خلال شهر رمضان المبارك للعام 2017، والتي ستوفر وجبات إفطار للصائمين في مناطق مختلفة من إمارات الدولة، حيث ستتواجد خيمة الإفطار الخاصة بتدوير في مصلى العيد بالكرامة بأبوظبي، وفي السوق المركزي بمدينة العين، وفي المرفأ بالظفرة.

بهذه المناسبة توجه سعادة المهندس سعيد المحيربي، مدير عام تدوير (مركز إدارة النفايات – أبوظبي) بالإنابة، بالشكر الجزيل إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على إتاحتها الفرصة لتدوير لكي تكون جزءاً فاعلاً من مبادرة إفطار صائم للعام 2017، مؤكداً أنها مبادرة خيرية ومجتمعية تحمل في طياتها أسمى معاني الحب والخير، وتنشر في ذات الوقت الفرح والسعادة على الصائمين خلال شهر رمضان المبارك شهر الخير والعطاء.

أضاف المحيربي، تماشياً مع عام الخير يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المبادرة الخيّرة التي نسهم من خلالها بإطعام الصائمين في شهر رمضان المبارك، وإنه لشرف لنا أن نتعاون مع مؤسسة رائدة في تقديم المبادرات الرائدة التي تخدم الإنسانية مثل مؤسسة خليفة بن زايد اَل نهيان للأعمال الإنسانية.


ويبلغ عدد الأسر المشاركة في مشروع إفطار صائم 542 أسرة مواطنة، وعدد الوجبات اليومية التي يتم توزيعها 55200 وجبة، بعدد وجبات إجمالي يبلغ مليون و 656 ألف وجبة في 100 موقع يشمل كافة إمارات الدولة.

الجدير ذكره أن تواجد تدوير في مشروع إفطار صائم هو جزء من مسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع ومساهمةً منها بنشر أجواء المحبة بين الصائمين خلال شهر رمضان المبارك في كل من مدينة أبوظبي والعين والظفرة.