وقعت شركة البناء للإستثمار العقاري (ش.م.خ) ومقرها ابوظبي , مذكرة تفاهم مع شركة " أوبتيما ميدل إيست لإدارة المنشآت " الاسبانية , لإنشاء شراكة متخصصة في مجال إدارة المرافق والمنشآت ذات الكفاءة العالية .
وقع الاتفاقية في ابوظبي السيدحمد سيف المنصوري رئيس مجلس ادارة شركة البناء الإماراتية ,والسيد إيغناسيو كازامادا لاسوس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوبتيما إنترناشيونال الاسبانية, والسيد عمر الكتري الرئيس التنفيذي لشركة البناء بحضور عدد من المسؤولين .
وقال المنصوري عقب التوقيع " أن شركة البناء للإستثمار العقاري تسعى إلى تطوير أعمال القطاع العقاري ليرتقي إلى أعلى المستويات العالمية. لذا فإننا نسعى إلى إستقطاب شركاء إستراتيجيين يساهمون بخبرات مميزة في المنطقة ".
من جانبه صرح مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أوبتيما إنترناشيونال السيد لاسوس " أن الشراكة الإستراتيجية مع شريك بقوة وسمعة شركة البناء للاستثمار العقاري يعتبر إضافة نوعية لشركة أوبتيما التي ترغب في التوسع في المنطقة " .
من جانبه قال السيد عمر الكتري الرئيس التنفيذي لشركة البناء " أن رؤيتنا في  شركة البناء أن نعزز الإستثمارات النوعية في المنطقة وعليه فإننا نسعى دوما لتعديد المنتجات التي نطرحها لتكون سباقة من ناحية الجوهر ومتميزة من ناحية النوعية والمضمون"
وأضاف قائلا " تعتبر شراكتنا مع أوبتيما إستراتيجية باعتبارها أحد أهم الشركات التي تعمل في مجالها في إسبانيا وبالتحديد في مدينة برشلونة. "