حصلت مجموعة "اينوك" على علامة الجودة الإماراتية للمنتجات من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، لمطابقة منتجاتها من زيوت المحركات والبالغ عددها 19 منتجاً مع مواصفات الجودة القياسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
ويأتي هذا الاعتماد من الهيئة للدلالة على اختبار ومطابقة المنتجات للمعايير المحلية التي تتبعها الدولة، إضافة للإقليمية والدولية، فضلاً عن أنه يتم تصنيع هذه المنتجات طبقاً لأعلى معايير من أنظمة إدارة الجودة.
 
وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك": "حققنا في "اينوك" إنجازات كبيرة واستطعنا من خلال هذه الإنجازات أن نرسخ حضورنا في السوق من خلال توفير زيوت مبتكرة وعالية الجودة تساهم في تعزيز كفاءة محركات السيارات وتحسين أدائها، وتسمح لنا حلولنا المتكاملة في المزج والتحليل والتعبئة بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات سوقنا المحلية وعالمياً عبر 60 بلداً."
 
وأضاف الفلاسي: "أصبح العملاء حول العالم أكثر دراية بأهمية الدور الذي تلعبه الجودة في سلامة وصيانة مركباتهم وآلاتهم. ولا شك أنه بحصولنا على علامة الجودة الإماراتية للمنتجات، تباشر"اينوك" رحلتها نحو التميز، إذ نواصل اتباع أفضل الممارسات عبر كافة عملياتنا التشغيلية."
 
تخضع منتجات "اينوك" من الزيوت لعمليات تفتيش وفحوصات صارمة في مصنع "اينوك" لتصنيع الزيوت والشحوم من قبل هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، ومن خلال فريق من الخبراء المعتمدين من "سوسيتيه جنرال دو سيرفيانس" (SGS)، الشركة العالمية الرائدة في الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد، عن طريق إجراء سلسلة من الاختبارات والفحوصات والتدقيقات. 
 
وسيسمح حصول "اينوك" على اعتماد علامة الجودة الإماراتية بترسيخ معيار عالمي لجميع المنتجات المصدرة من دولة الإمارات إلى الخارج.
 
وتعد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن خدمات المواصفات والمقاييس وتقييم المطابقة والإعتماد لمعايير الجودة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن اعتماد المعايير الدولية. وتمنح الهيئة علامة الجودة الإماراتية للمنتجات المحلية وتقوم بإصدار شهادات مطابقة السلع للمعايير.