كشفت مطاعم كارلوتشيوز الشرق الأوسط عن قائمة طعام جديدة تضم 78 طبقًا مبتكرًا محضرًا بلمسة إيطالية فريدة. 
تجسد قائمة الطعام، المتوفرة حاليًا في جميع أفرع المطعم في الإمارات وقريبًا في الدوحة، جوهر فلسفة مؤسس العلامة، أنطونيو كارلوتشيوز التي تقوم على تقديم نكهات شهية محضرة من مكونات بسيطة، وتحويلها لقصة شغف يتشاركها الأحباب.  
وقال كريستو نورتيير، الشيف التنفيذي للمطعم في منطقة الشرق الأوسط: "كانت قائمة الطعام القديمة تمزج ما بين المأكولات الإيطالية التقليدية والمذاقات الشهية، لكن بالنظر إلى غنى المطبخ الإيطالي، من المهم جدًا إبراز شخصيته بشكل أكبر عبر إضافات نكهات مميزة إلى القائمة".
وبما أن تجربة الطعام الإيطالية لا تكتمل من دون المشاركة ذلك، تم تجديد أطباق المشاركة لتقديم تجربة مثالية للضيوف. ومن بين المأكولات الشهية المتوفرة على القائمة الجديدة، خبز الفوكاشيا الإيطالية الطازج والذي تم تحضيره في المطعم، ومقبلات الأنتيباستي، والكروستيني التي يمكن التمتع بها مع أربعة خيارات من التغميسات، كما تتضمن أطباق المقبلات اليقطين المشوي مع جبنة بوراتا، وأراشيني الفطر البري، وكارباتشيو تونة صقلية.
ويتوفر على القائمة كذلك 21 صنفًا جديدًا على البيتزا وأطباق الباستا من بين ذلك، باستا نوكي بومودورو، والبيتزا بلحم الحمل المسحّب بالإضافة إلى الخيارات الكلاسيكية مثل باستا بابارديلي الدجاج والفطر، وبيتزا سترومبولي التقليدية، والتي تم تحضيرها بلمسة مبتكرة. 
أما الأطباق الرئيسية فتتضمن يخنة ثمار البحر الإيطالية، وأوسوبوكو، وكاشياتورا الدجاج المقدمة مع خيارات جانبية تشمل الفاصوليا الإيطالية المطهوة على نار هادئة مع بانشيتا اللحم البقري اللحم المدخن. 
وللتحلية ينصح الشيف نورتيير باختيار تشيز كيك النوتيلا، أو تارت الشوكولاتة والإسبريسو، أو برواني الشوكولاته مع صوص التوت وفشار الكراميل المحضر في المطعم. 
تتوفر القائمة الجديدة في الأفرع التالية، ويتراوح سعر الأطباق من 26 درهم لطبق المقبلات، و39 درهم للبيتزا و72 درهم للأطباق الرئيسية.