في أجواء من المودة والألفة امتزجت بروحانيات شهر رمضان المبارك، نظمت دائرة الحكومة الإلكترونية في إمارة الشارقة، أول أمس (يوم الأربعاء 31 مايو الماضي)، في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، حفل إفطار لممثلي الجهات الحكومية وممثلي وسائل الإعلام احتفاءً بالشهر الفضيل.

حضر الإفطار مجموعة من الصحافيين وممثلي وسائل الإعلام العاملة في الدولة، العربية والأجنبية، وعدد من مسؤولي الدائرة وشركائها، وممثلين عن كيانات وهيئات حكومية محلية، بالإضافة إلى عائلات الحضور.

وخلال لقاء قصير جمعها مع الصحافيين والإعلاميين على هامش حفل الإفطار، رحبت نور علي النومان، مديرة الدائرة، بالحضور وشكرتهم على تلبيتهم دعوة الدائرة، وأكدت أهمية وسائل الإعلام في تعزيز مسيرة النهضة الرقمية التي تشهدها إمارة الشارقة، من خلال تسليطها الضوء على منجزات الإمارة بهذا الصدد.

وأوضحت النومان كيفية عمل الدائرة بشكل وثيق مع شركائها من القطاع الحكومي في الشارقة من جهة، ووسائل الإعلام في الدولة من جهة أخرى، من أجل إبراز التميز المؤسسي في الاتصال الحكومي، مشيدة بالتعاون الوثيق والعلاقات الإيجابية البنّاءة التي تجمع الدائرة بمختلف وسائل الإعلام والإعلاميين.

وأشارت مديرة (إلكترونية الشارقة) إلى مبادرات مقبلة تعمل الدائرة عليها، مثل دعم القطاع الحكومي في الشارقة بحلول تقنية جديدة على مدار العام، مع وجود خطط مستقبلية لتطوير لعبة "أرض الشارقة"، الحائزة على جوائز، والتي أطلقت الدائرة الإصدار الأحدث لها مؤخراً.