انطلقت مساء أمس فعاليات الدورة الرمضانية 2017 التي تنظمها الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، في منافسات كرة القدم، والكرة الطائرة، والبليارد، والتي يشارك فيها (6) فرق في منافسات كرة القدم، و(4) فرق في الكرة الطائرة، و(48) متحدي في لعبة البليارد، و(18) كرة قدم الطاولة. 
وفي كلمة بمناسبة افتتاح البطولة أكد العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، أن مرور دبي دأبت على إقامة هذه البطولة الرمضانية سنوياً للاستفادة من الشهر الفضيل في تنمية الروابط والتآلف بين منتسبي الإدارة ورفع اللياقة البدنية بما يحقق الأهداف المنشودة من خلال مختلف الفعاليات الرمضانية. 
وأوّضح أن مثل تلك الدورات تنمي لدى الموظف روح التحدي والإصرار وتساهم في رفع اللياقة البدنية، وفرصة لانشغاله بأشياء تفيده وتحافظ على صحته، وقدرات الجسدية. مشيراً إلى أن الهدف من الدورة زيادة الترابط والتآخي والألفة والتسامح والتصافي بين الموظفين. 
وأشار العميد سيف المزروعي، إلى أن الدورات السابقة حققت نجاحاً مبهراً، الأمر الذي جعل من اللجنة المنظمة إلى زيادة نسبة الألعاب المصاحبة في هذه البطولة، حيث تم إدراج لعبة كرة القدم وكرة الطائرة ولعبة البليارد للموظفين والضباط، ولعبة كرة قدم الطاولة.
ووجّه مدير الادارة العامة للمرور الشكر والتقدير للرعاة الذين يساهمون في البطولة. يذكر أن الإدارة رصدت العديد من الجوائز القيّمة للجماهير الحاضرة لهذه المنافسات.