يرحب فندق سانت ريجيس السعديات، المنتجع الشاطئي الفريد،  بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بالامسيات الرمضانية في ظل أجواء ساحرة.
ويمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع ببوفيه رمضاني مميز يشمل العديد من المأكولات العربية التقليدية و العالمية منها الهريس و رز المجبوس و البرياني و أوزي اللحم  و الحمص  باللحمة و المكسرات بالإضافة إلى  محطات الطهي الحي في مطعم "أوليا" خلال شهر رمضان الفضيل ,  و بنكهات الشيشة المتنوعة على نغمات الألحان العربية الأصيل. 
 كما سيقوم الشيف الخاص بالمطعم بتقديم أشهى المقبلات الباردة و الساخنة للضيوف. الذين بإمكانهم كذلك الاستمتاع بتشكيلة الحلويات العربية التقليدية الشهية المتميزة بلمسة عصرية فريدة منها "تشيز كيك" الكنافة و أم علي. 
وقال مالكوم وبستر، الشيف التنفيذي لفندق سانت ريجيس السعديات: "نعمل على  تحضير بوفيه إفطار و سحور مميز و شامل للعديد من المأكولات الشهية لتقديم تجربة رمضانية استثنائية  لجميع العائلات و الأصدقاء".
كما تعتبر قاعة الاحتفالات الفخمة الخاصة بالفندق الوجهة  الأمثل  لاقامة الإفطار الخاص بالشركات حيث يمكن أن تستوعب القاعة ما بين 300 و  1000 شخص.
و أضاف الشيف مالكوم قائلا: "يتميز فندق سانت ريجيس السعديات بتوفيره لأفضل التجارب التي لاتنسى , حيث يمكن للعائلات و الأصدقاء و الزملاء الاستمتاع بأشهى المأكولات في أجواء رمضانية ساحرة". 
تبدأ أسعار البوفيه الرمضاني الخاص بفندق سانت ريجيس السعديات من 220 درهم على الشخص الواحد و ب110 درهم على الأطفال بين 6 و 12 سنة و بإمكان الأطفال دون سن ال6 سنوات الإفطار مجانا. كما تبدأ أسعار الإفطار الخاص بالشركات في قاعة الفندق الفخمة من سعر 225 درهم على الشخص الواحد.