أحضر فريق أرسنال إلى دبي "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي" لكرة القدم، وذلك مباشرة بعد فوزه على فريق شيلسي. وتعد هذه المرة الثالثة عشرة التي يفوز فيها فريق أرسنال ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتم عرض "كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي" في مدرسة ارسنال لكرة القدم بدبي ومقرها ستاد السيفنز، حيث أتيحت الفرصة أمام 120 من طلاب المدرسة لالتقاط صور فردية وجماعية مع الكأس.

وتعد مدرسة ارسنال لكرة القدم بدبي مشروعاً مشتركاً بين طيران الإمارات والنادي الإنجليزي الشهير، وتستقبل الفتيان والفتيات حتى سن 20 عاماً. ويتعلم أكثر من 400 فتى وفتاة سنوياً "لعب كرة القدم على طريقة أرسنال" اعتماداً على الأسس التي يتدرب بها فريق النادي الأول. كما أن برنامج التدريب مصمم لمساعدة الناشئين الواعدين على تطوير مهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم في اللعب على طريق الاحتراف.  ودأب عدد من نجوم أرسنال على زيارة المدرسة والالتقاء بمنتسبيها لتحفيزهم وتدريبهم، مثل ميزوت أوزيل وناشو مونريل وداني ويلبيك. ويبدأ الموسم المقبل 2017/ 2018 للمدرسة في سبتمبر (أيلول) المقبل. معلومات أوفى على الموقع www.playthearsenalway.com/dubai 

وترعى طيران الإمارات فريق أرسنال منذ عام 2004، حيث يظهر شعار الناقلة على قمصان ومعدات أفراد الفريق، كما أطلق على استاد النادي بموجب الرعاية اسم "ستاد الإمارات".

وفي عام 2015، أصبحت طيران الإمارات الشريك الرئيس لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، التي تعد أعرق مسابقة عالمية ومحلية في كرة القدم. وحملت البطولة بموجب عقد الرعاية اسم "كأس طيران الإمارات الإتحاد الإنجليزي".

وشملت جولة  "كأس طيران الإمارات الإتحاد الإنجليزي" في دبي أيضاً، زيارة المقر الرئيس لمجموعة الإمارات، حيث أتيح لموظفي المجموعة التقاك الصور التذكارية مع الكأس