بمناسبة اليوم العالمي للعافية يستضيف فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش، بالشراكة مع Advantage Sports UAE " أدفانتج سبورت الإمارات"، جلسات وصفوف خاصة باللياقة والصحة ابتداءً من 4 يونيو وحتى 10 من يونيو.
ويطلق فندق العاصمة المعروف هذه المبادرة بهدف تشجيع السكان في أبوظبي لاعتماد أسلوب حياة صحي مناسب يساعدهم على أداء مهامهم اليومية بنشاط. ويقدم هيلتون لضيوفه على مدار أسبوع كامل مجموعة من الأنشطة الصحية والتدريبات في سبا ونادي هيلتونيا الشاطئي الصحي.
ينظم اليوم العالمي للعافية خلال الأسبوع الثاني من يونيو من كل عام، وهو مبادرة اجتماعية صحية غير ربحية، تهدف إلى زيادة الوعي حول العالم حول النشاطات الرياضية اليومية والطعام الصحي وكيفية العيش بأسلوب حياة يحافظ على الصحة. وسيشهد هذا العام الاحتفال به في 100 دولة عبر 4000 مكان مختلف حول العالم.

ويتضمن أسبوع العافية في هيلتون مجموعة من الأنشطة الرياضية، تبدأ جلسات خاصة بالدراجات الداخلية، وتدريبات الملاكمة، والمعسكرات الرياضية المكثفة" بوت كامب"، بالإضافة إلى صفوف خاصة بلياقة الأطفال والباليه.

ويوفر النادي أيضاً تمرينات خاصة بعضلات المعدة، والإحماء والتمدد، بالإضافة إلى التدريبات الخاصة بأساليب القتال القريب، يقدمها نخبة من أفضل المدربين المحترفين في نادي هيلتونيا الصحي.
تبلغ قيمة الاشتراك للشخص الواحد 75 درهم، في حين سيتمكن أعضاء نادي هيلتونيا من الحصول على خصم خاص بهم.