إستضاف قصر الإمارات الإعلاميين في حفل إفطار بالخيمة الرمضانية التي أقيمت على شاطئ القصر برعاية بنك أبوظبي الأول، وحضر حفل الإفطار السيد هولجر شروث مدير عام قصر الامارات وعدد من مدراء القصر واكثر من مائة اعلامي يمثلون مختلف وسائل الاعلام في دولة الامارات ومنطقة مجلس التعاون الخليجي .
وأبدى الحضور اعجابهم بالخيمة الرمضانية التي صممت وفقا للمعايير الملكية الراقية و التي تعتبر  المقصد الأمثل للإفطار والسحور في العاصمة ابوظبي. وأقيمت هذه الخيمة الفاخرة هذا العام على شاطئ القصر الساحر لكي يستمتع الزوار بمناظر البحر الخلابة وقت الغروب.
و قد تم تجهيز الخيمة الرمضانية الاضخم من نوعها في العاصمة , بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك، و تشمل بوفيهات إفطار و ردهات و مجالس خاصة و محطات الطهو الحي و سيتم تقديم مجموعة هائلة من أشهى المأكولات والأطباق الرمضانية.
و يضم البوفيه أضخم تشكيلة من الأطباق التقليدية في أبوظبي ، و تشمل اللحوم المشوية المعدة بالتوابل التقليدية و الأطباق الإماراتية، بالاضافة الى مجموعة كبيرة من الحلويات التقليدية  والعالمية و محطات الطهي الحي لضمان تقديم تجربة استثنائية للجميع.
تبدأ أسعار بوفيه الإفطار بخيمة القصر الرمضانية بـ265 درهم من المغرب و حتى الساعة 9:30 مساء و150 درهم لقائمة السحور من الساعة 10 مساء و حتى 2 فجرا. 
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على  0097126907999 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]
شاركوا لحظاتكم المميزة باستخدام الهاشتاغ #RamadanAtThePalace
*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6%.