قدمت "ألفا داتا"، الشركة الرائدة في مجال الأنظمة المتكاملة وواحدة من أقدم شركات تكنولوجيا المعلومات في دولة الامارات، عرض تفصيلي حول ابرز حلول فعالية "مساحة العمل الرقمية مع أزوري" والتي أقيمت مؤخراً في فندق سانت ريجيس في أبوظبي. ونظمت شركة "ألفا داتا" الحدث بالتعاون مع شركائها الرئيسيين سيتريكس ومايكروسوفت لعرض "حلول مساحة العمل الرقمية" بهدف تسليط الضوء على نقاط قوّتها وقدرتها على دمج وتقديم الحلول المناسبة لعملائها.
تتميز "حلول مساحة العمل الرقمية"، المدعومة من سيتريكس، بقوة التحكم، والميزات الغنية، والاستدامة حيث تلبي كافة إحتياجات الشركات بفعالية وكفاءة عالية. وتتوفر هذه الحلول على محاور مختلفة مع تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك، والأطر المتحركة، وإنشاء متاجر التطبيقات الخاصة بالمؤسسات.
وقال عمار سينغ، مدير قسم المبيعات في شركة "ألفا داتا": تمّ تصميم حلول "ألفا داتا" لمساحة العمل الرقمية على أن يتم تزويدها وتقديمها أيضاً عبر منصة مايكرسوفت أزوري السحابية. ويتسنى للشركات المزودة بهذه الحلول تقليص مصاريفها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات وزيادة فعاليتها عبر مجموعة من الخدمات السحابية المتكاملة بما فيها التحليلات، والحوسبة، وقاعدة البيانات، والهاتف المتحرّك، والشبكات، والتخزين، وشبكة الانترنت. وتتميز منصة "مساحة العمل الرقمية لـ أزوري" بريادتها في توفير الحلول الفعالة والآمنة للمستخدميين والتي تساهم بشكل بارز في زيادة الانتاجية.
وتوفر شركة "ألفا داتا" محفظفة من الخدمات المتميزة لوضع خطة مفصلة، وتحليل الفجوات، والآثار/عائد الاستثمار، وعملية إعادة الهندسة عبر استراتجيات متنقلة مبتكرة. كما تتيح الشركة خدمة انشاء تطبيق متقدم حسب الطلب، وتصاميم التطبيقات، والدمج مع النظم القديمة، وإدارة المشاريع. كما تقدم ألفا داتا منصة الحوسبة السحابية لاستضافة التطبيقات المحمولة وتسريع خدمة نشر التنقل مع ألفا كلاود.