أعلن مركز صحارى، مركز التسوق والترفيه الرائد في الشارقة، عن الفائزين المحظوظين بحملة (تحدّ نفسك كما لم تفعل من قبل) التي استمرت أكثر من شهر، لتقدم لعملائها فرصًا للفوز بأربعة من رحلات المغامرات وسيارتين من نوع "جيب رانغلر". وتم تنظيم هذه المنافسة خلال الفترة من 2 أبريل وحتى 10 مايو، حيث أقيم السحب الأول يوم الأربعاء 19 أبريل، والثاني يوم الأحد 10 مايو.
وفاز العراقي خالد محمد عنبر والباكستاني محمد عمر فاروق بسيارتي "جيب رانغلر" من النسخة الخاصة، وهي السيارة المفضلة لهواة المغامرات في جميع أنحاء العالم. وتم تسليم جائزة السيد عنبر إلى أخته السيدة بسمة محمد عنبر، وأعرب الفائزان عن سرورهما لفوزهما بالجائزة الكبرى.
وضمت قائمة الفائزين الأربعة برحلات المغامرات كلاً من: الأردني فارس علاء صالح الذي سيزور نيوزيلندا لممارسة قفزة البنجي المثيرة، أما فتحية محمد رجب وهي مواطنة إماراتية ففازت برحلة لتسلق جبال الهملايا الشاهقة، وكان الأردني طارق محمد خميس المحظوظ الثالث، وفاز بفرصة للغوص مع أسماك القرش في جنوب أفريقيا؛ وكانت فرصة الفوز الرابعة من نصيب الفلسطيني محمد حسين الغازي، حيث سيسافر إلى مالقة لممارسة مغامرة القفز بالمظلات.
ويواصل مركز صحارى تقديم الفرص لعملائه، حيث ينظم العديد من الحملات الترويجية للسحب على الجوائز، وتقام مرة واحدة كل شهرين أو ثلاثة أشهر. وتظهر المسابقات والحملات الترويجية التزام مركز صحارى لتحويل كل رحلة تسوق إلى تجربة لا تنسى، من خلال تعزيز حياة العملاء بالمغامرات والإثارة.