اختير فيفيك دهير، مدير قسم التسويق في شركة "دابر إنترناشيونال"، ضمن قائمة "أقوى العلامات التجارية والشخصيات القيادية العالمية للعام2016-2017 "، المختارة من قبل العملاء ومجتمع الأعمال، وذلك خلال "المنتدى الاقتصادي والاجتماعي الهندي - الإماراتي 2017" الذي عُقد مؤخراً في "فندق ميدان" في دبي. وتم تكريم دهير بجائزة "أفضل مدير تسويق في العالم"، تقديراً لمسيرته الحافلة بالإنجازات المتلاحقة منذ انضمامه إلى "دابر إنترناشيونال" في العام 1994، ليقود منذ العام 2009 قسم التسويق واضعاً الشركة في مصاف الشركات الأسرع نمواً في العالم.
وأعرب دهير عن سعادته باستلامه جائزة "أفضل مدير تسويق في العالم"، بالقول: "يشرفني الحصول على هذا التكريم المرموق بالانضمام إلى قائمة "أقوى العلامات التجارية والشخصيات القيادية العالمية للعام2016-2017 "، والتي تجمع النخبة من القياديين الذين كانت لهم بصمة إيجابية لافتة في إثراء العلاقات الاقتصادية والتجارية المتينة بين الإمارات والهند. ومما لا شك فيه بأنّ التكريم الأخير يمثل إنجازاً جديداً أفخر به ومسؤولية كبيرة تدفعني إلى مواصلة القيام بأدوار قيادية مؤثرة، وبذل المزيد من الجهود الدؤوبة لتوسيع نطاق الانتشار الدولي للمحفظة المتكاملة من المنتجات والعلامات التجارية الرائدة المنضوية تحت مظلة "دابر إنترناشيونال". وأودّ هنا أن أعرب عن جزيل شكري وتقديري لفريق عمل "دابر"، إدارةً وموظفين، على دعمهم المتواصل لاستراتيجياتي التسويقية وخططي التوسعية، في سبيل الوصول معاً إلى مستوى جديد من التميز والنجاح."
وجرى تكريم ما يزيد عن 100 علامة وشخصية مرموقة ضمن قائمة "أقوى العلامات التجارية والشخصيات القيادية العالمية للعام2016-2017 "، المختارة من قبل العملاء ومجتمع الأعمال، والتي خضعت لعملية تدقيق شاملة بإشراف "برايس ووتر هاوس كوبرز" (PWC). وعقب بحث دقيق وموسع ضمن 15 فئة، تم اختيار أهم العلامات التجارية والشخصيات القيادية المؤثرة والناشئة في آسيا ومنطقة الخليج العربي، إلى جانب تحديد قائمة حصرية تحت اسم "آسيا وان – أقوى 50 شخصية هندية مؤثرة تحت الـ 50". 
وشهد الحفل حضور كبار الشخصيات والرواد ضمن مجتمع الأعمال الإماراتي والهندي، وفي مقدمتهم سعادة نافديب سينغ سوري، السفير الهندي لدى دولة الإمارات؛ وسعادة فيبول القنصل العام الهندي في دبي والإمارات الشمالية؛ وسعادة مروان بن جاسم السركال، المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"؛ وموهان جاشنمال، الرئيس الفخري لمجلس إدارة "المجموعة الهندية للأعمال المهنية"؛ وكولوانت سينغ، الرئيس السابق لـ "مجلس الأعمال المهني الهندي في دبي" ومدير عام "لاما تورز".
ويجدر الذكر بأنّ "المنتدى الاقتصادي والاجتماعي الهندي – الإماراتي" يعد حدثاً رفيع المستوى لمناقشة السبل المثلى لتوطيد العلاقات الثنائية بين الهند والإمارات، من خلال إثراء المعرفة ونقل الخبرات في مجال الأعمال والتعليم والتنمية المجتمعية. واستقطب الحدث في دورته الثالثة أكثر من 200 من الشخصيات القيادية البارزة في الهند والإمارات ودول الخليج العربي، لتبادل الرؤى الاستشرافية والأفكار الإبداعية التي تدعم المساعي المشتركة. وشهد جدول أعمال المنتدى مداخلات قيمة لنخبة من المتحدثين الرسميين وجلسات نقاشية موسعة حول الأعمال والاقتصاد والرعاية الصحية، إلى جانب فعاليات تكريمية وحفل توزيع الجوائز التقديرية وإطلاق مطبوعات جديدة وغيرها.