استضاف "نادي سيدات الشارقة" أولى نشاطات " عطلة نهاية الأسبوع"، المخصصة للفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 13-17 عاماً، في إطار سعيه المتواصل لتلبية احتياجات الفتيات . 

وشاركت الفتيات بمجموعة متكاملة من الفعاليات الترفيهية والرياضية أهمها  التجديف المائي، والزومبا، والكرة الطائرة الشاطئية، وكرة الريشة، ونشاط البحث عن الكنز، وغيرها من الأنشطة المخصصة للفتيات ، بالإضافة إلى تناول وجبة العشاء مقدمة من مقهى التزلج التابع للنادي.

وهدفت باقة الأنشطة والفعاليات التي أُقيمت على شاطىء "نادي سيدات الشارقة" إلى تشجيع الفتيات على بداية عطلة نهاية الأسبوع بأمسية مميزة مليئة بالحيوية والمتعة والترفيه.

وأكدت الأستاذة علياء الهرمودي، رئيس قسم إدارة الأعمال في  نادي سيدات الشارقة، على النجاح الكبير الذي حققته الأمسية، وأشارت إلى حماس الفتيات وفرحهن الكبير بتلك الفعاليات، بقولها: "يسعى النادي ضمن رؤيته إلى تحقيق المتعة والفائدة للفتيات، لإثراء خبراتهن الحياتية، والعملية، والثقافية".

وأضافت: "تُعتبر فعالية "نادي عطلة نهاية الأسبوع" خير مثال على نجاح هذه الأنشطة في تحقيق رؤية النادي، إذ شهدت الفعالية الأولى إقبالاً كبيراً، وسنقوم بتنظيم فعالية ثانية من " عطلة نهاية الأسبوع"، مساء يوم الخميس المقبل 25 مارس 2017، وعليه سيتم استئناف الفعالية مرة أخرى بعد شهر رمضان".

وتُقام فعالية "نادي عطلة نهاية الأسبوع" من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً، مع تخصيص الساعة الأولى لنشاط التجديف المائي، والساعة الثانية لزومبا، والكرة الطائرة الشاطئية، وكرة الريشة، ونشاط البحث عن الكنز، وباقي الأنشطة، والساعة الأخيرة لتناول وجبة العشاء مقدمة من مقهى التزلج التابع للنادي.