أعلنت "ماما شيلتر"، المجموعة الفندقية الرائدة عالمياً، اليوم، عن خططها لافتتاح فندق جديد في وسط الخليج التجاري بدبي، وذلك بحلول العام 2020.
وبهذه المناسبة، قال سيرج تريجانو مؤسس "ماما شيلتر": "تعتبر دبي الوجهة المثالية لإفتتاح فندقنا الثامن، وذلك لأن المدينة تعتبر وجهة مثالية للعطلات العائلية إلى جانب كونها مدينة نابضة بالحياة والجاذبية. ولن يكون ماما شيلتر بدبي وجهة لعقد الاجتماعات والاقامة الفندقية فحسب، بل سيكون مكاناً للعيش والعمل في آن واحد، ويتيح لقاطنيه مفهوماً جديداً للضيافة والسكن".
وفي إطار تعليقه على إطلاق علامة "ماما شيلتر" في دبي، علّق بدر محمد بوسف بوخماس، مالك مجموعة شركات خماس للاستثمار، بالقول: "يسرنا التعاون مع مشغل عالمي للفنادق مثل "أكور للفنادق" بهدف إطلاق العلامة التجارية المتميزة "ماما شيلتر" في منطقة الشرق الأوسط".
وقام بتصميم فندق "ماما شيلتر" بدبي شركة "فرانكلين أزي" للهندسة المعمارية، ويضم 201 غرفة فندقية و80 مسكناً. ووفقاً للشركة المصممة، سيكون مبنى الفندق مغطى بالزجاج بالإضافة إلى الخشب. وتوفر الغرف لقاطنيها جميع وسائل الراحة المنزلية والمتطلبات الرقمية، وهي مجهزة بأسرة واسعة وخدمة انترنت "واي فاي" عالية السرعة. كما يضم الفندق صالة كبيرة لعقد الاجتماعات بمساحة 300 متر مربع.
ويشتمل الفندق على تشكيلة واسعة من الغرف التي تم تصميمها بطراز حديث، بالإضافة إلى مساكن بغرف نوم واحدة وغرفتي نوم صممت بعناية فائقة من قبل المصمم الداخلي الشهير ثيري غوغين. كما يحظى نزلاء الفندق بتجربة طعام فاخرة ومتميزة في مطعم الفندق المفتوح على مدار الساعة، بالإضافة إلى أن الفندق يضم حانة تقع على سطح البناية، ومقهى، وملعب للكرة الطائرة وملعب لكرة السلة وحمام سباحة.
وسيستفيد فندق ومسكن "ماما شيلتر" من موقعه الاستراتيجي بالقرب من منطقة وسط مدينة دبي وبرج خليفة ودبي مول، إلى جانب تواجده بالقرب من مجموعة واسعة من مشاريع الضيافة وأنماط الحياة الأخرى المنتشرة في عموم أرجاء منطقة الخليج التجاري بدبي.
من جهته، قال باوان كاتشرو، المدير الإداري في خماس للضيافة: "يعكس هذا المشروع رؤية مشتركة لتحقيق مزيد من التنوع في قطاع الضيافة في المنطقة عبر طرح مفاهيم مبتكرة. ومن خلال إطلاق فندق ومسكن "ماما شيلتر" في الخليج التجاري بدبي، فإننا نؤكد على التزامنا بتعزيز نمو قطاع الضيافة عبر تقديم عروض تنافسية للإقامة الفندقية".
تجدر الإشارة إلى أن "ماما شيلتر" يعتبر إحدى مشاريع عائلة تريجانو والتي قامت بإطلاقه قبل ثماني سنوات، واختارت باريس لتكون أول موقع للعلامة الفندقية. ومنذ ذلك الحين توسعت رقعة انتشار "ماما شيلتر" في جميع أنحاء العالم، لتضم مرسيليا وليون وبوردو ولوس أنجليس وريو دي جانيرو. وفي فبراير الماضي، أعلنت الشركة عن خطط لافتتاح فندق ومسكن "ماما شيلتر" في براغ بداية عام 2018.