أعلن فندق ورزيدانس ديوكس دبي الجديد في جزيرة النخلة بدبي عن تعيين تريستان ديلا بورت دوتيل مديرا عاما للفندق قادما من فنادق ومنتجعات تونيو لامبورجيني في الصين.
ويمتلك دوتيل سيرة مهنية حافلة بخبرة مهمة في قطاع الفنادق الفخمة في الصين وجنوب شرق آسيا والتي تعتبران من أهم الأسواق التي يستقطبها فندق ديوكس دبي. 
كما كان دوتيل فاعلا في مراحل افتتاح الفنادق الجديدة حيث كان سابقا مسؤولا عن اطلاق فندقين في الصين فيما كان خلال السنوات السبع الماضية مسؤولا أيضا عن افتتاح والإشراف على العديد من المطاعم التابعة للفنادق أو القائمة بحد ذاتها في تايلند وكمبوديا والصين. 
وقالت ديبرا دوغا المدير التنفيذي لفندق ديوكس دبي:" يعتبر تريستان مديرا غاية في الكفاءة مع خبرة دولية حقيقية في فنادق الخمس نجوم وستكون لخبراته القيادية فائدة جمة لديوكس دبي".
وأشارت إلى أن هذه الخبرة تتمثل اولا في خبرته الواسعة في افتتاح الفنادق الجديدة والمطاعم المستقلة وهذا جانب في غاية الأهمية لديوكس دبي حيث يضم ست مطاعم مختلفة.
وأضافت قائلة:" إضافة لذلك وبعد أن أمضى تسع سنوات في جنوب شرق آسيا يعمل لدى علامة تجارية من فئة خمس نجوم فهو يفهم تماما الأسواق الآسيوية التي تعتبر أسواقا رئيسية لفندقنا، كما أنه يدرك تماما مفهوم الفخامة خاصة ما يتعلق بتقديم خدمات الخمس نجوم والحفاظ على النوعية من الدرجة الأولى بصورة متواصلة وسلسة".

وقالت أيضا أن تريستان يمتلك خبرة اربع سنوات في الاسواق المحلية والاقليمية حيث كان قد أدار مطاعم من فئة خمس نجوم في دبي وجدة الأمر الذي يجعل منه الشخص المناسب لهذا الفندق.
ويحمل تريستان الذي تخرج من معهد غلايون للتعليم العالي الفندقي السويسري شهادة الإجازة في الإدارة الفندقية والسياحية والادارة الفندقية الدولية. 
 وقال تريستان:" تتميز السوق الفندقية الفخمة في دبي بالتنافسية العالية إلا أننا نعتزم احتلال مقام مميز لفندقنا الدافىء والمضياف والمعاصر المتكامل بمعايير الخدمة البريطانية التقليدية والتي تميز بها فندق ديوكس لندن الحائز على جوائز لسنوات طويلة".
وأضاف:" أثارت مطاعم ديوكس دبي اعجابي فعلا فهناك مثلا مطعم ويست 14  الذي يعتبر مدرسة قائمة بحد ذاتها بدبي في مجال الستيك، كما يوجد لدينا مطعم خيبر الهندي الحائز على جوائز عديدة وهو أول فرع لهذا المطعم الشهير خارج مومباي".  
وتابع قائلا:" كما يوجد لدينا مطعم جريت بريتش ريستورانت (جي بي آر) البريطاني المميز الذي حقق شهرة واسعة عالميا في السنوات الأخيرة في إعادة إحياء المأكولات التقليدية البريطانية هذا فضلا عن جلب قوائم المشروبات الشهيرة لديوكس".
جدير بالذكر أن ديوكس دبي الذي تمتلكه شركة سيفن تايدز لتطوير الفنادق الفخمة يقع في جزيرة النخلة على منطقة الجذع ويتميز بالجمع بين عناصر الفخامة العربية والأناقة الانجليزية ليكون من أكثر العلامات التراثية نجاحا التي تأتي من المملكة المتحدة.
ويضم ديوكس دبي 279 غرفة و287 شقة فندقية مفروشة مع 64 جناحا وطابق الدوقة الخاص بالنساء فقط مع نادي شاطئي خاص وسبا.