عماناتحاد كتاب الإنترنت العرب

اتخذت الهيئة الإدارية لاتحاد كتاب الإنترنت العرب في الجلسة التي عقدتها في الفضاء الافتراضي عبر شبكة الإنترنت مؤخرا قرارا بتعيين الإعلامي والكاتب الصحفي عمر طهبوب مستشارا إعلاميا للاتحاد.

وقال محمد سناجلة رئيس الاتحاد: "إن هذا القرار جاء نتيجة لما يتمتع به الأستاذ عمر طهبوب من خبرات إعلامية وصحفية كبيرة ولشبكة العلاقات العامة الواسعة التي تربطه مع عدد كبير من كبار الشخصيات وصناع القرار والكتاب والأدباء والإعلاميين العرب والأجانب في مختلف أرجاء العالم". 

وأكد سناجلة ثقته الكاملة بالأستاذ طهبوب في منصبه الجديد كمستشار إعلامي للاتحاد، وبقدرته على العمل لما فيه خير ومصلحة الاتحاد والثقافة الرقمية العربية عامة".

من جهته شكر الإعلامي عمر طهبوب اتحاد كتاب الإنترنت العرب على هذه الثقة الغالية، مؤكدا أنه سيعمل كل ما في وسعه على خدمة الاتحاد، ومساعدته على تحقيق أهدافه في نشر الوعي الرقمي في الأوساط الثقافية والإعلامية العربية، والعمل معا من أجل سد الفجوة الرقمية بيننا وبين العالم

ويذكر أن الإعلامي عمر طهبوب مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعمل مستشارا  إعلاميا لمؤسسة "دبي أيقونة العالم"، ومديرا للعلاقات العامة والإعلام بشركة آفاق الإسلامية للتمويل، ومدير التطوير والشراكات الاستراتيجية ومستشار شركة ميديا موشن للعلاقات العامةمدينة دبي للإعلام، ومؤسس ورئيس تحرير موقع بوابة تركيا الجديد وفاصلة نت ورشح أسمه اعلاميا كوزير مرشح لتولي حقيبة وزارة الإعلام في حكومة التوافق برئاسة د. رامي الحمد الله، وقد حاز على عشرات شهادات التقدير والدروع من عدة مؤسسات ووزارات وهيئات محلية وعربية ودولية كما حضر العديد من الموتمرات الإقليمية والدولية.