أبوظبي - إيمان الموصللي

عدسة فاصلة نت - عدد الصور (27)

أقام مجلس رجال الأعمال الأردني في أبوظبي حفلاً بهيجاً بعيد الاستقلال ال 71 للملكة الأردنية الهاشمية تحت رعاية سعادة جمعة العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الإمارات وذلك في فندق ريتز كارلتون أبوظبي.

بدء الحفل بالسلام الوطني الإماراتي والسلام الملكي الأردني ومن ثم القى سعادة محمد المعايطة رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني في أبوظبي كلمة أكد من خلالها على فخر الأردنيين بدور المملكة تجاه قضايا الامة وبالقيادة الحكيمة للهاشميين، وكذلك أكد على عمق العلاقات التاريخية بين المملكة الأردنية الهاشمية والإمارات العربية المتحدة.

ومن جهته أكد سعادة السفير جمعة العبادي في كلمته التي ألقاها على ان الأردن وعلى مدار 71 عاما من الاستقلال ما زال متمسكاً بثوابته بإغاثة الملهوف وإيواء المهجرين وتأمين المستضعفين.. وتابع سعادته: إن الشعب يثق بقيادته ويفديها بروحه وأن القيادة تثق بالشعب وتفديها بروحها أيضاً وأن هذا التلاحم والتناغم سر قوة الأردن ومواجهته لكافة التحديات.

وأكد أن العلاقة التي تربط المملكة بدولة الامارات علاقة تاريخية وقوية جداً متمنياً من الله عز وجل أن يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة "حفظه الله” وأن يبقيهما ذخراً للأمتين العربية والإسلامية.

كما ألقى معالي عاطف الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني كلمته التي أكد من خلالها على فخر الاردنيين بالقيادة الحكيمة للهاشميين، وعلى عمق العلاقات التاريخية بين المملكة الأردنية الهاشمية والإمارات العربية المتحدة.

كما ألقى سعادة صالح مقطش مؤسس مجلس رجال الأعمال الأردني كلمته التي أثنت على دور المجلس في دعم الاقتصاد بين البلدين اللذين يتمتعان بالاستقرار والأمن والأمان والتي تشكل أسس الاقتصاد الناجح.

كما اشتمل الحفل على عدة فقرات من بينها فقرة تكريم رجال الأعمال المساهمين في المجلس ورعاية الاحتفالية وفقرة فنية فولكلورية مستوحاة من التراث والفلكلور الأردني وختامها فقرة توزيع الجوائز على الحضور والمقدمة من شركة ياس للعطور.