أعلنت "جولة سياحية في الشارقة"، الحافلات السياحية التي أطلقتها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، بالتعاون مع شركة "سيتي سايت سيينج وورلدوايد"، عن جدول مواعيد حافلاتها خلال شهر رمضان المبارك، والذي يُتوقع أن يزيد الطلب عليها خلاله من قبل الزوار والمقيمين الراغبين بالتعرف على المعالم السياحية في الإمارة.

وتقتصر مواعيد رحلات "جولة سياحية في الشارقة" خلال شهر رمضان على الفترة المسائية بعد الإفطار مباشرة، حيث تنطلق أولى الرحلات الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتختتم آخرها في الساعة الحادية عشر مساءً، ما يتيح للزوار قضاء أمسيات رمضانية في استطلاع معالم الشارقة، ومظاهر الاحتفال بشهر رمضان المبارك بها.

وتستغرق الجولة ساعة واحدة، وتتيح تناوب الركاب على الصعود والهبوط  حيث تتوقف خلال خط سيرها في مواقف خاصة لها في كلٍ من واجهة المجاز المائية، والقصباء، والسوق المركزي، وجامع النور، وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة 30 درهم إماراتي، فيما يتاح للأطفال ممن هم دون سن 12 سنة بالركوب مجاناً.

وقال أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق): "حرصنا على اختيار الفترة المسائية ضمن الخطة الرمضانية  لحافلات جولة سياحية في الشارقة، لإتاحة الفرصة لزوارنا للاطلاع على المناطق الثقافية والسياحية و الاستمتاع بالأجواء الروحانية التي تزخر بها الشارقة خلال الشهر الكريم".

وتتيح حافلات "جولة سياحية في الشارقة" المكشوفة والمؤلفة من طابقين، للمقيمين والزوار استكشاف المعالم الآسرة في مدينة الشارقة وتراثها العريق، على طول مسارها في المواقع السياحية والتعرف عن قرب على أبرز المواقع والمعالم السياحية في الشارقة.

وجاء تصنيف "جولة سياحية في الشارقة" في المركز الأول في قائمة الفعاليات في الشارقة التي أصدرها موقع السفر الشهير عالمياً "تريب ادفايزر". وتُقدم "جولة سياحية في الشارقة" مجموعة من الخيارات بما في ذلك جولات مسائية. وتتوفر التذاكر في أكثر من 60 موقعاً في جميع أنحاء الشارقة ودبي وعجمان، كما يمكن الحصول على التذاكر عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.city-sightseeing.com