أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فرصة مميزة للمتعاملين الراغبين بالحصول على تمويل شخصي خلال شهر رمضان المبارك تتيح لهم الفوز بسيارة نيسان باترول. 
ويمكن للمتعاملين الراغبين بالحصول على تمويل شخصي، الاستفادة من معدلات ربح منافسة ومبالغ تمويل كبيرة تصل حتى مليون درهم للمقيمين و3 مليون للمواطنين الإماراتيين، إضافة إلى  تأجيل القسط الأول لمدة 60 يوماً. ويسري العرض حتى يوم 29 يونيو 2017.
 وقال وسيم صيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي: "يسرنا الإعلان عن هذا العرض لمتعاملينا الكرام بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل. وندرك جيداً أن الأفراد يرغبون خلال هذه الفترة من العام تسوية التزاماتهم المالية أو أداء مناسك العمرة أو تحويل النقود إلى بلدانهم. ومع هذا العرض يمكن للمتعاملين الاستفادة من مزايا التمويل الشخصي بمعدلات ربح منخفضة، إضافة إلى فرصة الفوز بسيارة نيسان باترول. كما نوفر للمتعاملين قيمة ومزايا لا تُضاهى مع مجموعة من  منتجاتنا المميزة التي نالت جوائز مرموقة، ونحن على ثقة تامة أن العرض الترويجي خلال الشهر الفضيل سيحوز على رضا المتعاملين ويغمرهم بمشاعر السعادة".     
ويقدم الإمارات الإسلامي، باعتباره أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة، مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، إلى جانب الحلول المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية بدءاً من حسابات توفير الاستثمار وبطاقات الإئتمان وانتهاءً بالتمويل السكني وتمويل السيارات.