وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية، مذكرة تفاهم مع مركز دبي للإحصاء، تهدف إلى تزويد موظفي المركز ببطاقة "إسعاد" التي تصدرها شرطة دبي لإسعاد موظفيها، والتي تحصر وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي يقدمها القطاع العام والخاص والشركات للموظفين.
وشهد سعادة اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، توقيع المذكرة في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، حيث وقعها من طرف شرطة دبي العميد أحمد رفيع، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، فيما وقعها من طرف مركز دبي للإحصاء السيد طارق الجناحي، نائب المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية.
وتأتي المذكرة انطلاقا من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع التوعوية المجتمعية، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشاركة، ومما يحقق الأهداف العامة للطرفين ويدعم الجوانب الأمنية والإدارية والمجتمعية لدى الجانبين بما ينعكس على مسيرة التنمية في الإمارة.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز دور الشراكة البناءة لخلق مبادرات ومشاريع مجتمعة خلاقة بين الطرفين، وتنص على قيام شرطة دبي بنشر المعرفة الشرطية المتوفرة عبر منافذ ومراكز مركز دبي للإحصاء وتزويد المركز بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها. كما وتتيح المذكرة انضمام موظفي مركز دبي للإحصاء ضمن برنامج إسعاد، فيما ستزود شرطة دبي موظفي المركز ببطاقة إسعاد.
وتنص المذكرة على تقديم مركز دبي للإحصاء الدعم لشرطة دبي في الاستطلاعات والتحليل والاستعداد لمناقشة احتياجات مشروع بطاقة إسعاد من دراسات استطلاعية ودورية لمختلف الفئات المعنية، لغاية التطوير وقياس الأداء.
كما وتنص المذكرة على دعم مركز دبي للإحصاء لشرطة دبي في البرامج التوعوية والحملات والمبادرات الخاصة، وتقديم عروض خاصة ومميزة لموظفي شرطة دبي، والمشاركة في المناسبات الخاصة والمعارض المتخصصة لشرطة دبي، وتزويد شرطة دبي بالنشرات والملصقات والكتيبات التي تدعم تحقيق أهدافها.