أكد العميد سيف محمد سيف بن عابد، مدير الإدارة العامة للمالية بشرطة دبي، حرصهم على توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية تسعد الموظفين وتحثهم على تأدية مهامهم، وتدعم مؤهلاتهم العلمية والعملية، وتنشر روح الإبداع والمنافسة بينهم، مضيفا أن النجاح تحقق خلال الأعوام الماضية بفضل سياسة الإدارة على تطوير العمل والتزام الموظفين وولائهم.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي تنظمه الإدارة العامة للمالية بشرطة دبي لتكريم الموظفين المتميزين ضمن 11 فئة تمثلت في الموظف المتميز الإشرافي، الموظف المتميز التنفيذي، أفضل موظف خدمة، الموظف المثالي، الموظف المتميز في المبادرات المجتمعية، الموظفون القدامى، الموظفين الحاصلين على تقدير امتياز، الهندام العسكري، التعاون الداخلي، فرق العمل المتميزة، وأخيرا أصحاب الاقتراحات المطبقة الذين شاركت الإدارة العامة للجودة الشاملة في تكريمهم.
وبيّن العميد بن عابد أن الإدارة دأبت خلال السنوات السابقة على تطوير بيئة العمل وتأهيل الموظفين عبر طرح دورات تدريبية تخصصية، وهو ما انعكس على الخدمات التي تقدمها الإدارة للمتعاملين الداخليين والخارجيين، موجها شكره لكافة الموظفين الذين حققوا إنجازات في مجال عملهم وكانوا قدوة محفزة لزملائهم في العمل.
وفي ختام الحفل كرم العميد سيف محمد بن عابد الموظفين عن كل فئة، والتقط الصور التذكارية معهم، وتمنى التوفيق والسداد للجميع