بتوجيهات من سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ترأس العميد محمد راشد بن صريع المهيري، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالنيابة، اجتماع لجنة مبادرة "مجتمعنا رياضي"، وذلك في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور العميد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وأعضاء اللجنة من مختلف الدوائر الحكومية.
ويأتي تنفيذ المبادرة في إطار مبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، "مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية".
وناقش أعضاء اللجنة خطة عمل تنفيذ المبادرة الهادفة إلى تشجيع أفراد الجمهور وخاصة فئة الشباب في الأحياء السكنية على الرياضية والابتعاد عن الممارسات الخاطئة خاصة خلال فترة الإجازة الصيفية وعطل نهاية الأسبوع.
وبحث أعضاء اللجنة المكونة من: شرطة دبي، وخدمة الأمين، ومجلس دبي الرياضي، وبلدية دبي، وهيئة الصحة بدبي، وهيئة تنمية المجتمع، ومركز دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، الخدمات التي يمكن أن يتم تقديمها للمستفيدين من المبادرة من توعية ومرافق والفعاليات الرياضية التي سيتم تنظيمها.
وسيتم تنفيذ المبادرة في 4 مناطق في دبي هي مردف والبرشاء ومحيصنة 2 والقوز الصناعية لمدة عام، حيث سيتم تخصيص فعاليات في كل منطقة لمدة 3 أشهر، فيما سيتم إطلاق المبادرة والإعلان عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة.