تهنئ OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة اقليمياً، مشاهديها ومتابعيها بحلول شهر رمضان المبارك، وتدعوهم للاستمتاع طيلة أيام الشهر الفضيل بفرصة مشاهدة 27 مسلسل من أفضل مسلسلات رمضان.

وتقدم باقة GeitItAll™ الجديدة من OSN فرصة مشاهدة أفضل المسلسلات الرمضانية عبر جهاز OSN Plus HD، الذي يسمح للمشتركين بتسجيل، أو إيقاف، أو بترجيع البث التلفزيوني المباشر.

ويتوفر محتوى OSN الرمضاني الذي يضم العديد من المسلسلات عبر خدمة OSN Play، وOSN on Demand، ومن ضمنهم الدراما التركية الشهيرة، السلطانة قسم حصرياً على OSN، والذي تقوم ببطولته النجمة الحائزة على العديد من الجوائز نورغول يشيلتشاي. 

وتضم الدراما المصرية على قناة OSN ياهلا الأولى HD في الشهر الفضيل نخبة من ألمع النجوم، في مقدمتهم النجم كريم عبد العزيز في مسلسل "الزيبق"؛ والنجمة غادة عبد الرازق في مسلسل "أرض جو"، والنجمة دنيا سمير غانم في مسلسل "في ال لا لا لاند". بينما تطل نجمة الدراما الخليجية حياة الفهد في المسلسل الجديد "رمانة". 

وتقوم باقة ألفا على OSN بعرض مجموعة من المسلسلات الرمضانية الرائعة، من ضمنها مسلسل "الحساب يجمع" بطولة يسرا؛ ومسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكي. كما تقدم الباقة المسلسل المنتظر الذي يجمع نخبة من ألمع النجوم في مسلسل "'لأعلى سعر" من بطولة نيلي كريم وأحمد فهمي وزينة؛ بينما يشارك الثنائي ريهام حجاج والفنان عمرو سعد في بطولة المسلسل الرمضاني" وضع أمني"، ولا تفوتوا "حلاوة الدنيا" من بطولة هند صبري وظافر العابدين، ومسلسل "هربانه منها" من النجمة ياسمين عبد العزيز.

كما تقدم باقة ART المزيد لمحبي المسلسلات والدراما العربية، حيث يضرب المشاهدين موعداً مع الفنان تيم حسن في مسلسل "الهيبة"، بينما تطل الفنانة المتألقة سيرين عبد النور في مسلسل "قناديل العشاق"، بالإضافة لمسلسل "لا تطفئ الشمس" مع الفنانة الشهيرة أمينة خليل.

وبهذه المناسبة قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN، " تقوم OSN في رمضان هذا العام وكعادتها بتوفير قيمة مضافة أكبر لعملائها عبر قائمة طويلة ومهمة من البرامج المصممة خصيصا للعائلة. وسيتمكن مشتركي OSN من خلال مجموعة منتقاة بعناية من المسلسلات الدرامية من مختلف أنحاء المنطقة، من الاستمتاع بأفضل المسلسلات وبراحة تامة من خلال ميزات جهاز استقبال OSN التي تحرص على عدم تفويتهم لأي حلقة.

وتقدم OSN خدمات إضافية كثيرة ذات قيمة كبيرة خصيصا في رمضان مثل ربط تسجيل المسلسلات، وخدمة OSN Play، وOSN on Demand، حيث تعتبر تمضية أجمل الأوقات برفقة العائلة عنوان هذا الشهير الكريم".

مع خدمة ربط تسجيل المسلسلات، يمكن للمشاهدين التحكم بتجربتهم الترفيهية، مع ضمان عدم تفويت أي حلقة أومشهد حيث بإمكانهم تسجيل المسلسل بأكمله عبر خطوتين فقط وبكل سهولة ويسر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع : GetItAll™ Bundle و OSN Play