كشفت فوربس الشرق الأوسط مؤخراً عن تصنيف الرئيس التنفيذي لشركة "دابر إنترناشيونال"، موهيت مالهوترا في المرتبة الـ 22 ضمن قائمة "فوربس لأقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي للعام 2017" التي ضمت 50 من كبار المسؤولين الإداريين الأكثر تميزاً وتأثيراً في المنطقة. وقد ساهم مالهوترا منذ انضمامه إلى "مجموعة دابر" طيلة عشرين عاماً  وكذلك على مدى 9 سنوات كرئيس تنفيذي لشركة "دابر إنترناشيونال"، بشكل فعال في ترسيخ مكانة "دابر إنترناشيونال" كإحدى كبرى الشركات الرائدة في مجال العناية الصحية والشخصية على مستوى العالم. 

وعلى الرغم من دخول عدد من المنافسين البارزين لشركة "دابر إنترناشيونال" إلى السوق وخاصة في مجال العناية بالبشرة والشعر، فضلاً عن الاضطرابات التي تشهدها العديد من البلدان، تواصل الشركة تحقيق نمو مستدام حيث وصلت إيراداتها إلى 1.32 مليار درهم في الفترة 2016-2017. في السنوات الأخيرة الماضية، حافظت دابر أملا لزيت الشعر على مكانتها كأبرز علامة تجارية في العالم لإنتاج زيت الشعر، في حين كان كريم فاتيكا للشعر المستحضر رقم 1 في دول مجلس التعاون الخليجي. كما قامت "دابر إنترناشيونال"  باستحواذ شركة لإنتاج مستحضرات العناية الشخصية في جنوب أفريقيا بهدف إنشاء مركز تصنيع يلبي احتياجات دول "تجمع تنمية الجنوب الأفريقي". وبالإضافة إلى ذلك، تمكنت "دابر إنترناشيونال" من الدخول بقوة في سوق إيران مع العلامة التجارية المتميزة للعناية بالشعر - فاتيكا.

واختتم مالهوترا قائلاً: "يمثل اختيارنا ضمن قائمة "فوربس لأقوى قادة الأعمال الهنود في العالم العربي للعام 2017"  إنجازاً عظيماً وقيّماً بالنسبة لنا ومصدر إلهام يحفزنا دائماً على النجاح لنكون شركة متميزة يقتدى بها. تحرص شركة "دابر إنترناشيونال" على تلبية احتياجات عملائها حول العالم وهي بذلك قد أخذت على عاتقها مسؤولية تطوير منتجات متميزة ترتقي إلى اسم علامتها التجارية المرموقة. ونحن نهدف إلى الحفاظ على مكانتنا الرائدة من خلال إطلاق منتجات مبتكرة وتكريس كفاءاتنا لتقديم ما يتناسب مع احتياجات العملاء في المنطقة، واستكشاف آفاق وأسواق جديدة تساهم في تنفيذ خطتنا وتحقيق تطلعاتنا بزيادة عائداتنا إلى نحو 2.5 مليار درهم في العامين المقبلين ".