أعلن قصر الإمارات عن إطلاق عروض حصرية بعطلة الصيف للعائلات الخليجية ليحظى جميع أفراد العائلة بإقامة ملكية فاخرة. 
و سيقوم القصر باستقبال الضيوف شخصيا من المطار من قبل سفير الأطفال الذي سيرافق الضيوف الصغار خلال تسجيل الدخول و تسليمهم هدية الترحيب و تنظيم مناسبات خاصة لهم. 
يشمل برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال أنشطة ترفيهية عديدة منها دروس الطبخ و الرقص و الرياضة و الفنون و السينما و أنشطة مائية بالإضافة إلى تحضير قوائم طعام ملائمة للصغار في مختلف مطاعم القصر الفاخرة. 
وبإمكان العائلات الاسترخاء في نادي قصر الإمارات الصحي الحائز على عدة جوائز عالمية و الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة و الحلويات الشهية في مطاعم القصر مثل برجر لحم الجمل و قهوة الكابتشينو المحضرة بالذهب ذو عيار ال 24 قيراط.
 و لدى قصر الإمارات حضانة للأطفال ليحظى الآباء و الأمهات بأمسيات مميزة في مطاعم القصر الأربعة عشر و في مناسبات مهرجان أبوظبي الصيفي السنوي الذي استضاف نجوم العالم العربي مثل محمد عبده و عروضا لفنانين عالميين منهم "ذي إلوجينيست" و "يو يو ما" و "وايان بروثرز". 
تتميز غرف قصر الإمارات بديكور استثنائي حيث تشمل ثريات من كريستال "سواروفسكي" و جدران الحرير الهندي و أوراق الذهب ذو ال24 قيراط و أحواض استحمام رومانية في أجنحة القصر ذو 680 متر مربع. 
شاركوا لحظاتكم المميزة معنا عبر استخدام الهاشتاج #SummerAtThePalace
البرنامج: برنامج قصر الإمارات الصيفي للأطفال
المكان: قصر الإمارات، أبوظبي
ساعات العمل: 10 صباحا – 5:30 مساء
السعر: 220 درهم في اليوم* (مع وجبة الغداء)
*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات بنسبة 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4%. 
قوموا بتنظيم عطلاتكم الصيفية في قصر الإمارات عبر زيارة الموقع الالكتروني www.emiratespalace.ae أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected] أو الاتصال على +971 (0) 2690 8888