يعتبر منتجع و فلل "جنة – ميناء العرب" في رأس الخيمة، الوجهة الأمثل للإقامة العائلية الترفيهيةويستعد لاستقبال الضيوف والزوار لقضاء اجمل العطلات في موسم الصيف.
يتميز المنتجع بموقعه الخلاب على الخليج العربي و يضم 24 فيلا فاخرة مكونة من ثلاثة و أربع غرف ذات تصاميم حديثة و مساحات واسعة و أحواض سباحة مجهزة بنظام تدفئة و تبريد و إطلالاته بانورامية على الحديقة الخارجية و على شاطئ البحر الممتد على الخليج العربي بالإضافة إلى غرف خاصة بالأطفال مزودة بالعديد من الألعاب المثيرة منها لعبة "البلاي ستيشن" الشهيرة.
و يشمل المنتجع ممشى الواحة مسار للمشاة و الدراجات وهو مطل على مساحات خضراء و حدائق مائية و أحواض سباحة.

و تعد منطقة ميناء العرب ذات سواحل طبيعية في إمارة رأس الخيمة الواقعة في الجزء الشمالي من الإمارات العربية المتحدة، وهي موطن للمواقع الثقافية و الأثرية القديمة والشواطئ الرملية البيضاء و المخيمات البدوية والحدائق العائلية مما يجعل هذه الإمارة الوجهة المفضلة للسياح لقضاء تجربة عربية أصيلة .
تشمل إمارة رأس الخيمة مجموعة متنوعة من الأنشطة منها الرياضات المائية، رحلات القوارب الشراعية، المخيمات الصحراوية، الأنشطة الجبلية، بالإضافة إلى العديد من مرافق الاسترخاء و الاسترخاء.
يبعد المنتجع مسافة 45 كم فقط عن  مطار دبي الدولي و يعتبر مثالي لقضاء الإجازات و العطلات الطويلة برفقة العائلة و الأصدقاء بعيدا عن صخب الحياة الروتينية.
للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على +971 2 555 2231 أو بالتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]