عرض برنامج سباق الأغانيتوب فورتي، الذي تقدمه الإعلامية المتميزة فرح فخر الدين، المذاع على قناتيروتانا موسيقىوروتانا مصرية، أبرز الأغنيات التي لاقت تفاعلًا ورواجًا كبيرين بين الجمهور فور طرحها، ومنها ما يشهد تقدمًا خلال السباق، ومنها ما يتراجع بشكل ملحوظ أسبوعيًّا، في حين يظل البعض الآخر محتلًّا نفس ترتيبه.

وجاءت الفنانة بلقيس بأغنيتهاوياك خدني، في المركز الخامس بين قائمة أقوى خمس أغانٍ بالوطن العربي، وهو نفس المركز الذي احتلته الأسبوعين الماضيين، بينما احتل الفنان رابح صقر المركز الرابع، بأغنيتهقالو الحب، والتي صدرت مؤخرًا، لتتقد أربع مراكز عن ترتيب الأسبوع الماضي.

بينما جاء الديو الغنائيلو كان بخاطريللفنان راشد الماجد والفنانة آمال ماهر، الذي احتل لفترة طويلة المركز الأول، في المركز الثالث هذا الأسبوع، متقدمًا مركزًا واحدًا عن الأسبوع الماضي، على أمل العودة مرة ثانية لاحتلال صدارة السباق.

وتراجعتعن فرح غايب، للفنانة أنغام مركزًا واحدًا عن الأسبوع الماضي، التي احتلت بها صدارة السباق، لتأتي هذا الأسبوع في المركز الأول.

وبعدما تراجع مركزًا واحدًا خلال الأسبوع الماضي، عاد نجم الجيل الفنان تامر حسني إلى صدارة السباق التي احتلها لفترة طويلة، ليصبح في المركز الأول بأغنيتهيا مالي عيني”.

روتانا