تلبية للطلب المتزايد على مشروعات الإسكان المتوسط، أعلنت جميرا غولف للعقارات، مجمع الغولف السكني الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن اطلاق برج "الأندلس C"، وهو برج إضافي من الشقق السكنية الفاخرة ضمن مشروعها الريادي "الأندلس". وسيوفر البرج الجديد 120 وحدة سكنية مكونة من 1، و2، و3 و4 غرف نوم مستوحاة من الطراز الأندلسي بأسعار معقولة تلبي تطلعات الملاك والمستثمرين.
 وسيتم إطلاق المرحلة الأولى من المبيعات حصرياً لمواطني الدولة والعملاء المتميزين يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 17 مايو 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً في مركز مبيعات جميرا غولف للعقارات، على أن يتم فتح باب المبيعات أمام المشترين الأجانب يوم السبت الموافق في 20 مايو 2017 في تمام الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. وبالتعاون مع بنك أبوظبي الإسلامي، تنظم الشركة حفلاً خاصاً لإطلاق مبيعات المشروع في العاصمة أبوظبي وذلك يوم الخميس الموافق لتاريخ 18 مايو 2017 في أبراج الاتحاد في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة التاسعة مساءً. تبدأ الأسعار من 685 ألف درهم وسيحظى المشترون خلال الفترة من 17 وحتى 20 مايو بفرصة للحصول على 2% خصم على رسوم دائرة الأراضي والأملاك، على أن يستمر العرض حصرياً لمواطني الدولة.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع الأندلس وتنامي الإقبال على وحدات المشروع. وفي سابقة متميزة، تمكنت الشركة من بيع 65 وحدة من طراز تاون هاوس في غضون ثلاث ساعات خلال شهر فبراير الماضي. ومن المتوقع تسليم البرح السكني الجديد، وهو ثالث الأبراج السكنية التي تم اطلاقها، في الربع الثالث من العام 2019، بينما تتواصل الأعمال الإنشائية في البرجين الأول والثاني لتسليمهما وفق الموعد المحدد في العام 2018 بعد بيع جميع الوحدات. 
 
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة جميرا غولف للعقارات:
"لقد حقق مشروع الأندلس نجاحاً لافتاً انعكس إيجاباً على أداء السوق العقاري وأسهم في إحداث توازن بين الخلل الحاصل نتيجة تنامي الطلب على مشاريع الدخل المتوسط في ظل نقص المعروض حالياً. كما يعكس نجاح المشروع التزامنا في تلبية احتياجات هذه الفئة وتوفير وحدات سكنية بأسعار معقولة دون المساومة على معايير الجودة والفخامة. وباعتبارنا أحد أبرز المطورين العقاريين في دبي، تأتي هذه الخطوة لتؤكد التزامنا بمواكبة متغيرات القطاع العقاري في إمارة دبي والإسهام في دفع عجلة نموه واستقطاب الاستثمارات في إطار التحضيرات الجارية لاستضافة معرض اكسبو 2020."
"ويسرنا إضافة 120 وحدة سكنية جديدة إلى مشروع الأندلس. ويجسد مجمع الأندلس المكان الأمثل للعيش في بيئة تجمع بين ريادة التصميم ومعايير الجودة بأسعار معقولة. ونحن على ثقة تامة بجودة هذه الوحدات وقدرتها على استقطاب اهتمام المستثمرين والملاك."
 
وفقاً للأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي، ارتفعت قيمة المعاملات العقارية بنسبة 45% في الربع الأول من العام 2017 مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، ما يؤكد متانة ركائز السوق العقاري في الإمارة وتوافر كافة المقومات للانطلاق نحو مرحلة جديدة من النمو. تعتبر جميرا غولف للعقارات مساهم رئيسي في هذا التوسع، ويعكس التزام الشركة في تلبية الطلب المتزايد على مشروعات الإسكان المتوسط قدرتها على توفير المنتج المناسب بالسعر المناسب.
يوفر مشروع الأندلس فرصة جاذبة للمستثمرين والعملاء إذ من المتوقع تحقيق عائدات إيجار بواقع 8-10% ونسبة نمو في رأس المال بين 20-30%. ويعتبر برج "الأندلس C" إضافة متميزة إلى المجمع العالمي متعدد الاستخدامات، والذي يضم 715 شقة، و95 تاون هاوس، وفندق، ومركز للتسوق.