كرَّمت مجموعة "اينوك" موظفيها تقديراً لعملهم المتميز ومساهماتهم القيمة في الارتقاء بأعمال المجموعة إلى آفاق جديدة من النجاح. وأُقيم حفل توزيع الجوائز بحضور سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك"، وفريق الإدارة العليا في المجموعة. 

بهذه المناسبة قال سعادة سيف حميد الفلاسي: "تُعَّد المواهب البشرية عنصراً محورياً لنجاح أي شركة. وبدورنا كشركة نفط وطنية، ننظر إلى موظفينا بصفتهم الركائز الأساسية لما تحققه المجموعة من إنجازات. ونحن ملتزمون دائماً بالعمل على تمكين الموظفين وتقدير جهودهم وتأسيس أجواء عمل إيجابية تتيح لهم تحقيق أهدافهم المهنية المنشودة بالتزامن مع تعزيز دورهم في تطوير أعمال المجموعة على كافة المستويات."

كرَّمت "اينوك" خمسة من موظفيها تقديراً لمساهماتهم المتميزة، إضافة لتكريم مائة وثمانِ موظفاً أمضوا سنوات طويلة لدى المجموعة تراوحت بين خمسة عشرَ والثلاثين عام. 

وجرى تقييم الموظفين اعتماداً على خمسة معايير: الأداء والإنجاز، روح المبادرة والتعاون مع الآخرين، المشاركة والمسؤولية ومهارات الإشراف. 

وتعيّن على الموظفين تقديم أدلة واضحة على مساهمتهم في تطوير مجالات عملهم، وكيفية تخطيهم للتغلب على التحديات ، والتأثير الإيجابي لمساهمتهم على صعيد تحسين الإنتاجية، وتحقيق العائدات، وخفض التكاليف، والارتقاء بالجودة، وتعزيز رضا العملاء.

وقدمت "اينوك" جائزة "الجندي المجهول" للموظفين الذين يعملون باستمرار على دعم زملائهم والمساهمة في توفير بيئة إيجابية في مكان العمل.