ضمن مبادرات جامعة عجمان ولجنة عام الخير التابعة لحكومة عجمان، واحتفاءً بعام الخير، نظمت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بالجامعة زيارة توعوية وصحية إلى دار رعاية المسنين بعجمان لتقديم الدعم النفسي والصحي عن أمراض الضغط والسكري، وللتوعية بأهمية الغذاء الصحي وضرورة ممارسة الرياضة، وقياس ضغط الدم ونسبة السكر بالدم ومؤشر كتلة الجسم للمسنين.
وقد ضمّ الوفد الزائر 30 مشاركا من أساتذة الكلية والطلبة، وقد أشرفت الدكتورة نهال عبد الله، عضو هيئة التدريس ومنسقة فعاليات الطلاب بكلية الصيدلة والعلوم الصحية على الزيارة. وتضمّن جدول الزيارة أيضا الجلوس مع المسنين والاستماع إلى قصصهم المختلفة، وتقديم يد العون والمساعدة في الأنشطة اليوميّة التي يقومون بها، بالإضافة على تقديم الرعاية الصحيّة خلال الزيارة.
كما قامت الدكتورة نهال عبد الله وبمرافقة عدد من طالبات كلية الصيدلة بإجراء الفحوص الطبية المختلفة من قياس للضغط والسكر ومؤشر كتلة الجسم للمسنين، كما قُمن بتوزيع الهدايا التذكارية على المسنين في الدار احتراما وتقديرا لهم، ولإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.
وقد أشاد المسنين الأفاضل والهيئة الإدارية المشرفة على دار المسنين في عجمان بهذه الزيارة، وأثنوا على اللفتة الإنسانية من قبل جامعة عجمان ومنتسبيها من طلبة وأساتذة وموظفين.